المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : (حاله اختراق) سرقة حساب والإدارة قامت بالحظر ولم يتم الفصل في الموضوع(انتهت الحاله)gm

loory
04-30-2012, 01:37 AM
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .. وبعد

قال تعالى: (يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
صدق الله العظيم

إخواني الأعزاء لقد فتحت هذا الموضوع وأناشدكم بالله أن تقولوا كلمة حق تسألون عنها يوم القيامة

فقد تم حظر حسابي المسمى !~(monaliza)~! في سيرفر قمرالزمان ودون سابق إنذار وكنت أجهل السبب
وقمت بسؤال أحد الاصدقاء ما الممكن أن يكون السبب وراء هذا الحظر وعن كيفية الاستفسار فدلني على ايميل الشركة لمراسلتهم

وحينها جاءت الصدمة في رد الشركة حيث ذكرت لي بأنه توجد لديهم شكوى أو إدعاء (إفتراء وبهتان) من طرف آخر بأنه يملك الحساب وأنني قد سرقته منه :mad::mad:

وإني اتسائل الآن, هل من المعقول أن يتم حظر حساب شخص بناء على إدعاء من شخص آخر عليه بالسرقة؟

وإليكم آخر الأحداث التي حصلت معي لنرى إن كان قرار الشركة في اجراء الحظر مبني على أدنى أساس من الصحة أم لا !!

لقد كنت في نقابة lion~of~conqure زوج للملك kimo#41 ولكني لم ألقى منهم ما يشجعني على البقاء معهم فكنت أتجنب المشاركة معهم في المسابقات والحروب وغير ذلك

وقد كانوا في أمس الحاجة لي وكنت أتجاهلهم, وبعد ذلك تم تهديدي من عدد من الاشخاص المجهولين بأنه سيتم إختراقي وستتم سرقة حسابي وغير ذلك من التهديدات

ففي بداية الأمر لم اعطها أي اهتمام وعندما زادت عن حدها قمت بتغيير الايميل الضامن من الهوتميل الى الياهو لأني قد سمعت بأن سرقة بريد الهوتميل تكون سهلة ومن الصعب عليهم سرقة ايميل الياهو

بعد ذلك بأيام معدودة تمت السرقة فعلاً ولكن لحسن الحظ بأنه لم تتم سرقة حسابي الاساسي ولكن تمت سرقة حساب آخر لي يوجد به عتاد راهب لرفع المستوى (عتاد تلفيل) وحاجات أخرى

وقمت بتسجيل حالة اختراق فوراً على ذلك الحساب وتمت إعادة المسروقات لي, حينها ايقنت بأن جهازي كان مخترقاً وأن جميع حساباتي ستكون عرضة للسرقة

قمت بعمل فورمات للجهاز كاملاً وبعد الفورمات عدت الى اللعبة كالمعتاد ولكنني اتخذت قرار بأن أخرج من هذه النقابة وانتقل الى نقابة أخرى كما قمت بتغيير اسمي لعل من يترصدني أن يبتعد عني أو يتعثر عليه التعرف علي

:o غير أني لم اسلم منهم إلى الآن :o

حيث أني أكتشفت بأنه تمت سرقة الايميل الضامن القديم (الهوتميل)

وبناء عليه

تم تقديم شكوى للإدارة بأني أنا السارق مستندين في ذلك على الايميل الضامن المسروق

اسئلتي الآن للإدارة أمام الله عز وجل أولا ثم أمامكم إخواني:

* إن لم أكن انا صاحب الحساب فكيف سأقوم بمعرفة الايميل الضامن القديم كي اقوم بتغييره؟
وقد يكون في اعتقاد الإدارة أني قد قمت بسرقة الايميل الضامن وقمت بتغييره, فكيف استطاع من يدعي أنه صاحب الحساب استعادة الايميل الضامن؟

* إذا كنت انا السارق, فأين كان صاحب الحساب كل هذه المدة منذ تاريخ تغيير الايميل الضامن؟
فمن المؤكد أنه سيكون موجود في السجلات تاريخ تغيير الايميل الضامن

* إن كان يدعي المرض او السفر فهل تم التأكد من الـ IP الخاص به بأنه لم يتصل باللعبة نهائياً على اي سيرفر آخر أو نفس السيرفر؟ وكيف تم التأكد؟

*السؤال الأهم*

هل يمكن لأي شخص يريد حظر شخص آخر أن يرسل للإدارة رسالة يدعي بها بأنه مالك الحساب وسيتم حظره دون التأكد أولاً ودون مراعاه لما قد تم صرفه على الحساب؟

وحينها ستكون المهزلة

واشياء كثير محيرة تدور في رأسي لم استطع التعبير عنها نظراً لسوء نفسيتي مما يحدث الآن :(

في آخر موضوعي أطالب كل من يعرفني ويمر على الموضوع بأن لا يبخل بقول كلمة الحق ويشهد بالحق إن كنت فعلا مالك للحساب أم لا, وجزاكم الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة

رسالة خاصة للإدارة

لا ولن أكف عن المطالبة بحقي بكل الوسائل المتاحة
لأنه
لن يضيع حق وراؤه مطالب

كما اتمنى ان تتذكروا بأنه سبحانه وتعالى قد سمى نفسه (الحق) وأملي في الله كبير

لذلك أطالب الإدارة بمتابعة الحالة هنا أمام الناس وعدم اتخاذ إي إجراء في الحساب إلى أن يتم الفصل في الموضوع بشكل نهائي أمام الله عز وجل والناس أجمعين والله خير الشاهدين

أعتذر لكم عن الإطالة

بانتظاركم

mamdooh
04-30-2012, 02:15 AM
أولاً أحب اقول أن لو الإدارة ما فصلت في الموضوع لكاتب الموضوع ورجعت له حسابه المحظور فراح تكون إدارة سيئة وغير منصفة
لأنه الحقيقة واضحة ومكتوبة أمامهم وانا عن نفسي بشهد وبقول أنه هو فعلا صاحب الحساب وبعرفه من زمان وكنا في نفس النقابة عند كيمو من زمان وبعرفه من يوم كان عتاده واحد مقبس و+5 وأنا عن نفسي خرجت من عند كيمو من زمان وناس كثير خرجت مثلي ولكن موناليزا تأخر بالخروج

كمان عندي ملاحظة, موناليزا مو أول واحد يخرج من عند كيمو ويخرج كمان لو الناس تفتكر الراهب لاهوب لما خرج من عند كيمو وتم حظره وإلى الآن لم يرجع

دعواتي معك ياموناليزا وان شاء الله الإدارة تستجيب في اسرع وقت

b0ss
04-30-2012, 10:32 AM
حاول تثبت ملكيتك للحساب باي طريقه

ارسل للادارة id البطاقات التي قمت بشحنها قديمه

وكلمات المرور التي وضعتها للحساب قد ما تتذكر

واسال الله لك التوفيق اذا كنت صاحب حق

fun_112
04-30-2012, 12:59 PM
بسم الله ما شاء الله اداره رهيبه والله شباب شو رائيكم نبعث ايميلات للشركه ونقول انو النا كثير حسابات انسرقن منا
ونلف وندور ونحظر كم حساب على اساس انو النا فيهم شي
والله شي غريب ولعبه غريبه واداره غريبه وما الها دخل بالادراه ولا تعرف كيف تنظم نفسها ولا تعرف كيف تشتغل
نازلين ظلم بالناس والله لو مال ابوك انت وياه ما عملتو الي عملتوه بالشب
موناليزا عدوي من يوم ما كان لاعب ضعيف ولمى طلع من نقابه الي اسمه كيمو صاحب برامج السباحه بالجو تتكلمون وتعملون انفسكم فيها مهتمين
ولو انو عنجد سرق الحساب وين صاحب الحساب الاصلي يقول انا انسرقت
ووين صاحب العتاد يقول وين عتادي
ووين صاحب الايميل يقول ايميلي
ولا حياتكم عباره عن تخلف وقله قيمه بالله شوفو حالكم وانتبهو ورجعو للرجال حقه انا اقول ماله اختفى والشب ناوي على فل 12 طلعتو انتو مو ناويين تخلوه يلعب مشان تعملو حالكم مهتمين ولو مهتمين ارسلنا الكم فيديوهات للسباح كيمو ما شفت منكم حد عبرنا
ملاحظه صغيره (لو عندكم عقل شغلوه لو لو )
وبالتوفيق حبيبي موناليزا هيك الحياه ناس تعمل حالها شريفه مكه زي الي بلغ عنك وهو سارق حساب دبي وناس تعمل حاله تفهم زي الاداره الي تفكر بس بالشفط والفلوس وناس زينا ضايعين بينهم مو عارفين شو نعمل نروح يمين ولا نروح شمال

هآااااي
04-30-2012, 09:19 PM
سلام عليكم..!

كيف تتم سرقة حسآبك بدون معلومات؟؟

بالتأكيد قد تم تسريب بعض المعلومات.!

إذا كان الحظر مؤقت فيجب إعادة تحميل اللعبة..,!

يرجى التكرم بالإطلاع على :

قبل دخولك للشكوى عن حظر الحسآب.,!
(http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=90563)

وتم الإعلان رسمياً عن ذآلك في :

مشكلة حظر الحسابات
(http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=89921)

!!~Lofy~!!
04-30-2012, 10:40 PM
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بصراحة بعد ما قريت هالموضوع عجزت عن الكلام والرد لمدة طويلة وجلست افكر في هذه الجريمة اللي ممكن تكون الادارة راح تشترك فيها من دون ما تحس أنها تساعد على السرقة

هذي سرقة بالقانون

أولاً
انا اعرف موناليزا من زمان وهو مسجل عندي في قائمة العدو الى الآن وما دخل النقابة عندي الا قبل فترة بسيطة وصارله كم يوم ما يدخل وفكرته بسبب المولود الجديد الله يباركله فيه ويتربى في عزه ان شاء الله

ثانياً
اللي مدعي أنه صاحب الحساب واضح أنه كان مخترق جهاز موناليزا وطبعاً قدر يوصل لحساب موناليزا يعني اكيد بيعرف اسم المستخدم وكلمة المرور وزي ما قال كاتب الموضوع انه تمت سرقة البريد الضامن للحساب فاكيد انه تمت سرقة بيانات ثانية تخص الحساب مثل كروت الشحن طبعاً او اي شي ثاني بيثبت ملكية الحساب

وقال بدل ما اخذ الحساب واغير بياناته اروح اراسل الشركة واقولهم انا صاحب الحساب وهذي ادلة ملكيتي للحساب والادارة تقوم تعطيه الحساب على طبق من ذهب
طبعا يكون مسح كل المعلومات من جهاز الضحية

يعني مين في العالم كله مو معرض للإختراق أو يقدر يقول انه قادر على حماية نفسه 100% ومافيه حد يقدر يخترقه؟

كيفن ميتنيك اسطورة الهاكرز جنن البنتاجون قبل ان يقبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات و8 سنوات لا تمس يده الكيبورد ;)

يعني احنا بنكون اشطر من البنتاجون في الحماية :eek:

فاتمنى من الإدارة انها تنهي هذه المهزلة وترد الحساب لصاحبه الاصلي وهو ابو القاسم كاتب هذا الموضوع ولو تريد الادارة ان تتأكد من ملكيته للحساب كيفما انا متأكد فماعليها الا ان تجيب على الاسئلة اللي وضعها الكاتب في الموضوع لأنها خلاصة لكل الموضوع

* إن لم أكن انا صاحب الحساب فكيف سأقوم بمعرفة الايميل الضامن القديم كي اقوم بتغييره؟
وقد يكون في اعتقاد الإدارة أني قد قمت بسرقة الايميل الضامن وقمت بتغييره, فكيف استطاع من يدعي أنه صاحب الحساب استعادة الايميل الضامن؟

* إذا كنت انا السارق, فأين كان صاحب الحساب كل هذه المدة منذ تاريخ تغيير الايميل الضامن؟

* إن كان يدعي المرض او السفر فهل تم التأكد من الـ IP الخاص به بأنه لم يتصل باللعبة نهائياً على اي سيرفر آخر أو نفس السيرفر؟ وكيف تم التأكد؟لو الادارة الموقرة تكلف نفسها شوية وتهتم بالموضوع وتبحث عن اجابات لهذي الاسئلة انا متأكد انها راح توصل لحقيقة وحدة ومعروفة وواضحة وهي ان الكاتب هو صاحب الحق

واكثر من كذا ما اقدر اقول إلا

لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
وكان الله في عونك يا ابا القاسم

shanks-
04-30-2012, 11:12 PM
الله يعينك وان شاء الله يرجع الحساب وللنسبة ان سهل اختراق الهوت ميل هذا ليس صحيح بل ان الياهو سهل الاختراق

وهناك طرق لكن لو لم تكون برافيت للخبرتك بها

تحياتي

shanks-
04-30-2012, 11:29 PM
وبالنسبة للخ : !!~Lofy~!!

كلامك كله صحيح لكن في نقطة ماعجبتني :
يعني مين في العالم كله مو معرض للإختراق أو يقدر يقول انه قادر على حماية نفسه 100% ومافيه حد يقدر يخترقه؟

كيفن ميتنيك اسطورة الهاكرز جنن البنتاجون قبل ان يقبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات و8 سنوات لا تمس يده الكيبورد.
ولكن متى تم القبض عليه ؟ في فبراير 1995

وكل هذه المدة تتوقع لم يتم تطوير الحماية ؟
وهل تضن ان نحن اشطر من كيفن ميتنك ؟
وحتى الان لم يتطور الهكرز في هذا الوقت الا تطور ليس خطيراّ حيث ان افضل الطرق للختراق المستهدف للمحترفين
انظمة اليونكس هي اختراق الشخص المستهدف عبر ip من خلال ثغرات البرامج ليس اكثر (خارج الشبكة) ويمكن سد هذه
الثغرات او استخدام جدار حماية قوية لكن لا يعلم بها الا القليل .
والان مارائك هل يمكن الحماية من الهكرز اما لا ؟

!!~Lofy~!!
05-01-2012, 12:06 AM
وبالنسبة للخ : !!~lofy~!!

كلامك كله صحيح لكن في نقطة ماعجبتني :

كيفن ميتنيك اسطورة الهاكرز جنن البنتاجون قبل ان يقبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات و8 سنوات لا تمس يده الكيبورد.
ولكن متى تم القبض عليه ؟ في فبراير 1995

وحتى الان لم يتطور الهكرز في هذا الوقت الا تطور ليس خطيراّ حيث ان افضل الطرق للختراق المستهدف للمحترفين
انظمة اليونكس هي اختراق الشخص المستهدف عبر ip من خلال ثغرات البرامج ليس اكثر (خارج الشبكة) ويمكن سد هذه
الثغرات او استخدام جدار حماية قوية لكن لا يعلم بها الا القليل .

اخي العزيز اشكرك على ملاحظاتك على مشاركتي ولكن حتى وإن لم يعجبك كلامي فهو سيظل وجهة نظر

وبالنسبة لأسئلتك
بالطبع تطورت الحماية ولكن ايضاً يتطور الهكرز مع تطور الحمايات على خط موازي تماماً

كيفن ميتنك لم يكن اذكى من غيره فهناك الاذكياء وخصوصا العرب فهو مشهود لهم بالذكاء على مر العصور
كيفن ميتنك يمكن لي أن اقول عنه هو صاحب الفكرة الاولى للهكرز وقد يكون هو من وضع البذرة الاساسية لهذا المجال واليوم نرى الكثير من المستخدمين اصبحوا يمارسون هذه العادة ويقومون بعمليات التجسس والاختراقات والتخريب المختلفة وهذا كله يدل على التطور في مجالهم

في الإجابة على هذا السؤال أقول لك بأنه لا يمكن الحماية بنسبة 100% نهائياً
لأنه وببساطة كل نظام حماية او جدار ناري او او او .. الخ فهو من صنع البشر ولن يكون كاملاً لأن الكمال من صفات الله عز وجل وبالتالي يمكن اختراقه ولكن ربما قد يتطلب بعض الوقت للعثور على نقطة ضعف او خلل برمجي وذلك ما يطلق عليها الهاكرز بمسمى الثغرات

وكلمة اخيرة لك
قال تعالى: (وما أوتيتم من العلم إلا قليلاً) صدق الله العظيم

فكن على يقين بأن كل ما تعلمه انت أو أعلمه أنا أو يعلمه غيرنا من العلماء والمحترفين ليس سوى القليل وان كان يبهرك
وتذكر أن العلم يخدم الشر كما يخدم الخير تماماً

ويعود استخدام العلم في الخير او الشر على حسب العالم به وحسب ارادته ورغبته

هذا والله اعلم وأجل وأحكم

تحياتي للجميع وامنياتي بعودة الحق الى صاحبه

بنت*بنوت
05-01-2012, 12:13 AM
ايش السيرفر الي يخوف
اتركيه وروحي سيرفر تاني
استغفر الله العظيم

MoOoDy
05-01-2012, 12:43 AM
سلام عليكم..!

كيف تتم سرقة حسآبك بدون معلومات؟؟

بالتأكيد قد تم تسريب بعض المعلومات.!

إذا كان الحظر مؤقت فيجب إعادة تحميل اللعبة..,!

يرجى التكرم بالإطلاع على :

قبل دخولك للشكوى عن حظر الحسآب.,!
(http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=90563)

وتم الإعلان رسمياً عن ذآلك في :

مشكلة حظر الحسابات
(http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=89921)

انت لاتعقد نفسيت الرجال . (وجع ازعجتنا ترا اعتقد انا هذا وهذا .) غبي بمعنه الكلمه

MoOoDy
05-01-2012, 12:48 AM
لا حول ولا قوة الا بالله . استغفر الله لاتسيبين حقك لو ايش صار . وجع للاداره ومن كونكر اللي حطت الاداره النايمين .

shanks-
05-01-2012, 12:37 PM
اخي العزيز اشكرك على ملاحظاتك على مشاركتي ولكن حتى وإن لم يعجبك كلامي فهو سيظل وجهة نظر

وبالنسبة لأسئلتك

بالطبع تطورت الحماية ولكن ايضاً يتطور الهكرز مع تطور الحمايات على خط موازي تماماً

كيفن ميتنك لم يكن اذكى من غيره فهناك الاذكياء وخصوصا العرب فهو مشهود لهم بالذكاء على مر العصور
كيفن ميتنك يمكن لي أن اقول عنه هو صاحب الفكرة الاولى للهكرز وقد يكون هو من وضع البذرة الاساسية لهذا المجال واليوم نرى الكثير من المستخدمين اصبحوا يمارسون هذه العادة ويقومون بعمليات التجسس والاختراقات والتخريب المختلفة وهذا كله يدل على التطور في مجالهم

في الإجابة على هذا السؤال أقول لك بأنه لا يمكن الحماية بنسبة 100% نهائياً
لأنه وببساطة كل نظام حماية او جدار ناري او او او .. الخ فهو من صنع البشر ولن يكون كاملاً لأن الكمال من صفات الله عز وجل وبالتالي يمكن اختراقه ولكن ربما قد يتطلب بعض الوقت للعثور على نقطة ضعف او خلل برمجي وذلك ما يطلق عليها الهاكرز بمسمى الثغرات

وكلمة اخيرة لك
قال تعالى: (وما أوتيتم من العلم إلا قليلاً) صدق الله العظيم

فكن على يقين بأن كل ما تعلمه انت أو أعلمه أنا أو يعلمه غيرنا من العلماء والمحترفين ليس سوى القليل وان كان يبهرك
وتذكر أن العلم يخدم الشر كما يخدم الخير تماماً

ويعود استخدام العلم في الخير او الشر على حسب العالم به وحسب ارادته ورغبته

هذا والله اعلم وأجل وأحكم

تحياتي للجميع وامنياتي بعودة الحق الى صاحبه

نعم تستطيع حماية جهازك 100% وسوف اوضح لك الطريقة يالخي العزيز
1- عدم قبول الملفات والروابط
2-تثبيت برنامج حماية قوي
3-اغلاق جميع الثغرات والمنافذ المفتوحة
4-مراقبة تغيرات في الرجستري وفي مجلد السستم 32
5-مراقبة الاتصالات الخارجية للجهاز وهذه اهم نقطة حيث كل الاتصالات يمكن اظهارها واغلاقها
6-جدار الحماية وسوف اقول لك ماهي فائدته :عندما يحاول شخص بالاختراق حاسوبك عبر ipاو ملفات التجسس
يئتيك تنبيه ويمكنك ان ترفض او تغلق العمليه .
هذه خطوات فعاله للحماية ولا يتم اختراقك وانا لي في هذا المجال يزيد من سنوات وصدقني ان الاغلبيه (الهكرز) في كونكر يرسلون ملفات تجسس او روابط لا اكثر او اقل وهم مبتدئين والان لايوجد ثغرات للمتصفح تم ايقافها لكن انا لدي لكن احتفظ بها للنفسي
وعن الهاكرز لو تبحث عن طرق اختراق احترافية لن تجدها والسبب ؟المحافظة على فعليتها واغلب اطفال الهكرز سوف يستخدمونها على اخوانهم العرب

هل فهمت الان يالخي العزيز ...ولو انت هاكرز للخبرتك بالثغرة غير معروفة من ميكسروفت وتم اكتشافها على يدي
وهي تعمل من وندوز 2000 الى 7 وتم تجربتها على اصدار وندوز 8 التجريبي ومازالت فعاله ولا يمكن شيء ردعها
لكن استخدمها على الهكرز الاجانب فقط وبالتوفيق اخي العزيز .
ملاحظة: هل تعتقد ان الهكرز المحترفين سوف يضيعون وقتهم في اختراق للحسابات كونكر او اختراق حسابات العاب؟
اتمنى الاجابة منك يالخي

ابو رشاد
05-01-2012, 02:37 PM
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
بعدالتحيه الطيبه والسلام الراقي السلام عليكم ايها القارئين
اود ان اخذ من وقتكم بضعه دقائق
ان كل هذا الكلام الذي قرائته ليس له مفهوما الا مفهوما واحدا
وهو ان اداره هذه اللعبه لاتقوم بعمل مجهودتاتها وحمايه لاعبينها واتخاذ القرارت الصحيحه
ايتها المشرفين..ايتها الاداريين..ايتها المراقبين..ايتها اللاعبين
هل هذا الكلام يعقل؟؟
باي صفه يعقل هذا الكلام
ايتها الاداره اين قرارتكم ؟
اين ردودكم ؟
هل تودون ان تقولون ان لايوجد حتى الان ولومشرفا واحد اومراقبا واحد قرء الموضوع؟
انااعلم ان كل لعبه لها اداره وادارتها تختص بالتعامل مع اللاعبين وتصدى المشاكل وحمايه اللاعبين وحل مشاكلهم
ان الاخ موناليزا الان بموقف حرج
وكلامه يدل علي شئ واحد
اما ان الاداره هي السبب بكل مايحدث
اما ان الاداره لاتحتل موقعها ولاتقوم بعمل ماتختص به
ومن حيث هذا الموقف
ارجو من الجميع الرفع باعلى صوت وعدم التخلى عن هذا الرجل لانه بموقف حرج ولا يعلم من السبب ومن المتسبب
ولكن لولم يتم رجوع كافه اشيائه اليه سيتم رفع الموضوع للاداره الصينيه ونقوم باخبارهم ان الاداره العربيه لاتقوم بعمل مايتطلب منها وهذا امام العدل شئ تافه
هل من اداره تقوم بسرقه حسابات اللاعبين ؟
هل من اداره تنظر الى لاعب مظلوم ولاتقوم بمساعدته ؟
ارجومنكم ايتها الاداره حل هذه المشكله باقصى سرعه
هذا الرجل ليس له اي ذنب
لقدقام بشحن مبالغ كثيره وكميات من السي بي
مقابل هذا يطلب من سيادتكم انظر الي موقفه
هذا الرجل مظلوم وله حق وسيظل يطالب بحقه باعلى صوت ونحن سنكون ورائه
رغم اننا لسنا اداريين ولكن من الموقف سنقوم بدعمه بكل المواضيع
وبكل الطرق وارجومنكم ايتها الاداره اخذ قرارا صارما لكل من تعدى عن قواعدوقوانين اللعبه
لقد حصلت بالاونه الاخيره كثره المشاكل اغلبها حالات الهكر والاختراق وهذا يدل علي عدم توافقكم مع اللاعبين
لو سيادتكم تتغيبون عن الاداره وغيرقادرين علي تحمل المسئوليه نرجو جميعا من سيادتكم اخلاء مناصبكم وسنقوم باختيار من يقوم باختصاصه وبوضع اوضح وبشكل اطرح من هذا الشكل
ارجو حل الموضوع واخذ القرارات الصارمه القرارت الذي ستدل ان بهذه اللعبه دعما يختص بحل المشاكل والاخطاء
دعما عندما يحدث مشاكل نلجئ اليه ليحلها
كما قولت وساقول اننالن نسكت عن حق شخص مظلوم امامنا والله الموفق

ابو رشاد
05-01-2012, 02:43 PM
نعم تستطيع حماية جهازك 100% وسوف اوضح لك الطريقة يالخي العزيز
1- عدم قبول الملفات والروابط
2-تثبيت برنامج حماية قوي
3-اغلاق جميع الثغرات والمنافذ المفتوحة
4-مراقبة تغيرات في الرجستري وفي مجلد السستم 32
5-مراقبة الاتصالات الخارجية للجهاز وهذه اهم نقطة حيث كل الاتصالات يمكن اظهارها واغلاقها
6-جدار الحماية وسوف اقول لك ماهي فائدته :عندما يحاول شخص بالاختراق حاسوبك عبر ipاو ملفات التجسس
يئتيك تنبيه ويمكنك ان ترفض او تغلق العمليه .
هذه خطوات فعاله للحماية ولا يتم اختراقك وانا لي في هذا المجال يزيد من سنوات وصدقني ان الاغلبيه (الهكرز) في كونكر يرسلون ملفات تجسس او روابط لا اكثر او اقل وهم مبتدئين والان لايوجد ثغرات للمتصفح تم ايقافها لكن انا لدي لكن احتفظ بها للنفسي
وعن الهاكرز لو تبحث عن طرق اختراق احترافية لن تجدها والسبب ؟المحافظة على فعليتها واغلب اطفال الهكرز سوف يستخدمونها على اخوانهم العرب

هل فهمت الان يالخي العزيز ...ولو انت هاكرز للخبرتك بالثغرة غير معروفة من ميكسروفت وتم اكتشافها على يدي
وهي تعمل من وندوز 2000 الى 7 وتم تجربتها على اصدار وندوز 8 التجريبي ومازالت فعاله ولا يمكن شيء ردعها
لكن استخدمها على الهكرز الاجانب فقط وبالتوفيق اخي العزيز .
ملاحظة: هل تعتقد ان الهكرز المحترفين سوف يضيعون وقتهم في اختراق للحسابات كونكر او اختراق حسابات العاب؟
اتمنى الاجابة منك يالخي
اخي العزيز يمكنك قراءه الموضوع وتوضيحه اكتر لكي تستوعب الامر
ومعلومه هناك اساتذه واشخاص كتيره منهم دكاتره ومعلمين اجهزتهم تخترق

shanks-
05-01-2012, 03:01 PM

1- لقد كنت اناقش لوفي لا اكثر .
2-وعن المعلومة معاك حق لكن لماذا تم اختراقهم ؟ بسبب عدم علمهم عن الهكر والحماية بشكل عام :(

القناص11
05-01-2012, 11:14 PM
احب ابدا الموضوع واقول انى بعض ماقريت الموضوع اخى موناليزا فعلا اتائثرت واتثبتلى ان مفيش حد فى اللعبة الاكونت بتاعو محمى وكدة اى حد ممكن اكونتو يروح منو بدعوة اى شخص اخر لية وكذا معناها ان اى شخص يقدر يخترق جهازك ويسرق اكونتك بدون اى تعب والادارة راح تصدقو مفروض مايبقى فى ظلم فى الادارة وانهم يركزو شوية على خدمة اللاعبين واى جهاز معرض للاختراق حتى اذا محمى بنسبة 100% ومثل ما قال اخى الفكتورى ( كيفن ميتنيك اسطورة الهاكرز جنن البنتاجون قبل ان يقبض عليه وحكم عليه بالسجن لمدة 5 سنوات و8 سنوات لا تمس يده الكيبورد ) الادارة كيف عاوزنا نحمى حسباتنا واى ادعاء من شخص اخر يتم حظر حسابك والادارة مو مهتمة باللعبة مو بتعمل غير انها تحظر حسابات بالظلم وفين المراقبين ما احد دخل الموضوع ولا اضاف تعليق حتى للمساعدة فى حل تلك المشكلة مو عارفين وين الادارة فى كل هذا . ربنا معاك اخى موناليزا وباذن الله بيرجعلك الاكونت وكلنا معاك

!!~Lofy~!!
05-02-2012, 04:22 AM
اخي shanks-
اشكرك على المشاركة وعلى المعلومات المفيدة ازادك الله من علمه

ولكني أرى أننا خرجنا عن صلب الموضوع

=================================

أخواني الأعزاء .. أعضاء الإدارة الموقرة

أعرض عليكم قوانين تسجيل حالة الإختراق وأناقشها معكم لعلنا نصل إلى حل فاصل في هذا الموضوع

من فضلك تقدم بحالة اختراق فقط في حالة اختراق حسابك او متعلقاتك داخل اللعبه من قبل آخرين.
و نحن غير مسؤلين عن الحالات التي تطرأ تحت الظروف التاليه:
1. الحالات التي تنتج عن مشاركة /بيع الحساب.
2. الحالات التي تنتج عن استخدام برامج الغش.
3. منح العتاد من خلال عنوان ال IP الخاص بك.
4. ان يكون البريد الالكتروني المسجل الحالي الخاص بالحساب المخترق غير متوفر.
5. بيع او مبادلة العتاد عن طريق الخطأ، مثل حالات بيع العتاد بثمن اعلى او اقل، او مقايضته مع الشخص الخطأ، الخ.
6. القاء العتاد برعونه او اهمال داخل اللعبه.
7. عدم تقديم الحاله فى الوقت المحدد. و بصفة عامه، نحن لا نستطيع تولي الحالات التي مر عليها اكثر من 10 ايام.

ملاحظه: كل حساب يمكنه تقديم حالة اختراق حساب مرتين فقط فى السنه ( مره في النصف الاول و مره في النصف الأخير).
الآن القوانين اللي شفناها فوق مع بعض هي قوانين الإدارة
هي اللي وضعتها والمفروض إنها تحاسبنا على أساسها
والمفروض أن كل الأعضاء يلتزمون بهذه القوانين

واللي يهمنا في الموضوع هذا هو البنود رقم 4 ورقم 7 بالتحديد

نمسك القانون الأول فيهم -رقم 4- ونحاول نفهمه مع بعض ونناقشه مع الإدارة

4. ان يكون البريد الالكتروني المسجل الحالي الخاص بالحساب المخترق غير متوفر.اللي فهمته الآن من البند هذا هو أنه الايميل المسجل للحساب حالياً غير متوفر لدى المشتكي

وفي هذه الحالة الإدارة غير مسؤولة عن الحساب او ما يحصل في الحساب

وعشان أوضح أكثر

الإيميل المسجل الحالي الخاص بالحساب هو ايميل الياهو اللي يملكه موناليزا الحقيقي ولا يملكه المدعي او المشتكي ولما قام بتقديم الشكوى كان يملك الايميل القديم اللي قام بسرقته اللي هو ايميل الهوتميل ولكنه غير مسجل على الحساب حالياً

والمفروض أن الإدارة ما تغلق الحساب لأنه على حسب القانون اللي هي وضعته وتمشي عليه ما يحق لها التدخل أبداً

ندخل للبند الثاني

7. عدم تقديم الحاله فى الوقت المحدد. و بصفة عامه، نحن لا نستطيع تولي الحالات التي مر عليها اكثر من 10 ايام. يقول في هذا البند أنه لو أي شخص مننا فقد حسابه بأي طريقة كانت فلازم إنك تقدم حالة اختراق خلال 10 ايام من تاريخ السرقة

يعني حرفياً انا لو انسرق حسابي اليوم .. فلازم اني اقدم الشكوى خلال 10 ايام بالضبط ولو جيت في اليوم رقم 11 فالادارة غير مسؤولة عن حسابي أو عن اي مفقودات من الحساب وبكل بساطة تقدر تقولي اسفين ما نقدر نرجع لك الحساب

وفي القضية هذي لو الادارة تروح تشوف تاريخ تغيير الايميل الضامن بتلاقيه اكثر من شهر متغير
يعني اكيد الشهر اكثر من الـ 10 ايام اللي ينص عليها القانون

ومن هنا بنلاقي سبب ثاني يدين تدخل الإدارة في الموضوع وإغلاق حساب المتضرر ابوالقاسم

أنا لا أتهم الإدارة في التواطؤ في هذه الجريمة او السرقة بمعنى أوضح

ولكني أعطيها اسباب قانونية لإعادة فتح الحساب

والله الهادي الى سواء السبيل

==============
==========
===

Mr EsLaM
05-02-2012, 07:35 AM
هل هذا هو موضوع الاستاذ احمد ام من هناك شخص اتصل بى على الهاتف

توضيحا لمشكله العضو

ان المخترق اعتمد اعتمادا كليا واوليا على سرقه البريد الضامن للحساب بحيث لا يستطيع المالك الاصلى الحصول على الحساب

وكون الادارة تعتمد على المالك الذى يتحدث من البريد فكيف لها ان تعرف من المالك الاصلى لهذا الحساب

هناك شروط توفرت لذلك
منها الاتى
اول ثلاث كلمات مرور منذ انشاء هذا الحساب
اول سؤال واجابه
اول رمز امان او كود الامان
عنوان اى بى تسجيل هذا الحساب
تاريخ انشاء هذا الحساب
البلد
بطاقات التى قمت بشحنها ارقامها او الوسيله التى قمت بالشحن منها

كل هذه المتطلبات لا يعلمها الا المالك الاصلى للحساب

وبذلك الادارة تقوم بحظر الحساب حظر مؤقت لضمان الحساب ومعرفه من هو الشخص الحقيقى الذى يدلى بالمعلومات الصحيحه والمؤكده بالحساب ثم تقوم الادارة بفحص كل من البيانات الصادرة من طرفى النزاع واذا ثبت لاى طرف من الطرفين ادلائه بمعلومات حقيقيه بالتالى تقول له الادارة بالفعل انه حسابه من فضلك ارسل لنا بريد اخر نضعه لك فى خانه البريد الضامن لك لكى يكون البريد المعتمد والموثق لك هذا هو ما يتبعه الادارة فى سجلات الاعبين

المشكله الكبرى احمد قام بشحن بطاقات قهر لهذا الحساب معلومات البطاقات يمتلكها المخترق لانه حصل على البريد
وبداخل البريد كافه المعلومات الخاصه بحساب احمد وبالتالى احمد كان بيحتفظ بجميع البيانات فى البريد

النقطه الاهم من ذلك

المخترق لا يعرف اول 3 كلمات مرور للحساب
المالك الاصلى هو الوحيد الذى يعلم باول 3 كلمات مرور وبالتالى اذا توفرت الادارة ستقوم فوار باتخاذ الاجرائات لاسترجاع حساب احمد

اعتقد ان الصورة واضحه لديكم الان

فى انتظارك يا احمد ومن فضلك لا تضع اى معلومات هنا بل ضعها فى بريد الخدمه برساله كما قلت لك

شكرا لكم

Mr EsLaM
05-02-2012, 07:38 AM
اخي shanks-
اشكرك على المشاركة وعلى المعلومات المفيدة ازادك الله من علمه

ولكني أرى أننا خرجنا عن صلب الموضوع

=================================

أخواني الأعزاء .. أعضاء الإدارة الموقرة

أعرض عليكم قوانين تسجيل حالة الإختراق وأناقشها معكم لعلنا نصل إلى حل فاصل في هذا الموضوع

الآن القوانين اللي شفناها فوق مع بعض هي قوانين الإدارة
هي اللي وضعتها والمفروض إنها تحاسبنا على أساسها
والمفروض أن كل الأعضاء يلتزمون بهذه القوانين

واللي يهمنا في الموضوع هذا هو البنود رقم 4 ورقم 7 بالتحديد

نمسك القانون الأول فيهم -رقم 4- ونحاول نفهمه مع بعض ونناقشه مع الإدارة

اللي فهمته الآن من البند هذا هو أنه الايميل المسجل للحساب حالياً غير متوفر لدى المشتكي

وفي هذه الحالة الإدارة غير مسؤولة عن الحساب او ما يحصل في الحساب

وعشان أوضح أكثر

الإيميل المسجل الحالي الخاص بالحساب هو ايميل الياهو اللي يملكه موناليزا الحقيقي ولا يملكه المدعي او المشتكي ولما قام بتقديم الشكوى كان يملك الايميل القديم اللي قام بسرقته اللي هو ايميل الهوتميل ولكنه غير مسجل على الحساب حالياً

والمفروض أن الإدارة ما تغلق الحساب لأنه على حسب القانون اللي هي وضعته وتمشي عليه ما يحق لها التدخل أبداً

ندخل للبند الثاني

يقول في هذا البند أنه لو أي شخص مننا فقد حسابه بأي طريقة كانت فلازم إنك تقدم حالة اختراق خلال 10 ايام من تاريخ السرقة

يعني حرفياً انا لو انسرق حسابي اليوم .. فلازم اني اقدم الشكوى خلال 10 ايام بالضبط ولو جيت في اليوم رقم 11 فالادارة غير مسؤولة عن حسابي أو عن اي مفقودات من الحساب وبكل بساطة تقدر تقولي اسفين ما نقدر نرجع لك الحساب

وفي القضية هذي لو الادارة تروح تشوف تاريخ تغيير الايميل الضامن بتلاقيه اكثر من شهر متغير
يعني اكيد الشهر اكثر من الـ 10 ايام اللي ينص عليها القانون

ومن هنا بنلاقي سبب ثاني يدين تدخل الإدارة في الموضوع وإغلاق حساب المتضرر ابوالقاسم

أنا لا أتهم الإدارة في التواطؤ في هذه الجريمة او السرقة بمعنى أوضح

ولكني أعطيها اسباب قانونية لإعادة فتح الحساب

والله الهادي الى سواء السبيل

==============
==========
===

انتا فاهم القانون غلط خالص يا لوفى :(

loory
05-02-2012, 09:41 AM
]شكرا لك على الرد والاهتمام وانا فعلا قمت بارسال بعض البيانات اللي قدرت افتكرها مثل كلمات المرور وبعض كروت الشحن التي شحنتها وبانتظار رد الادارة
واتمنى لو تستطيع ان تجعلهم يعجلون بالرد والمتابعة وبكون لك من الشاكرين وربنا يعطيك الف عافية على المجهود اللي تعمله في مساعدة الناس

بنت*بنوت
05-02-2012, 11:05 PM
]شكرا لك على الرد والاهتمام وانا فعلا قمت بارسال بعض البيانات اللي قدرت افتكرها مثل كلمات المرور وبعض كروت الشحن التي شحنتها وبانتظار رد الادارة
واتمنى لو تستطيع ان تجعلهم يعجلون بالرد والمتابعة وبكون لك من الشاكرين وربنا يعطيك الف عافية على المجهود اللي تعمله في مساعدة الناس

ياارب يرجعون الحساب انت مظلوووووم:(

TiTi
05-03-2012, 01:01 AM

أولا أنا أريد أن أشن أكبر هجوم على الإدارة لإني كنت واقف معاها كتيير وكنت بشجعها على أنا تنهض لكن للأسف مفيش أي حيلة تنفع معها أولا لو الناس راحت المريخ في جزيرة الطيور برامج اللفلفة شغالة وقال إيه
إن لو إتغيرت ملفات الإدارة الحساب يترمي في سجن الغش طيب متعملوا إنتم ملفات غير قابله للتبديل أيتها الإدارة المحترمة أنا أريد أنا أقول لكم أختيارين:
1-لو إنتم مش قادرين على حماية اللعبة من المخرقين قلولنا بدل منشحن على الفاضي وفي الآخر نتحظر علشان أسباب تافهة وبذلك ينتهي عصر كونكر أونلاين وعلى فكرة أنا عن نفسي مش خسران حاجة ولا حاجة فارقة معايا أنا إلي فارق معايا فلوس الناس إلي شحنت وفي الآخر تضيع عليهم
2-لو قادرين تدافعم عن قهر أونلاين لازم تعملوا ده بأقصى سرعة قبل لما تخرب أكتر من كده ولازم أول شيء تعملوه ملفات تقاوم برامج العش ومتعتمدوش على تغيير الملفات بسبب الفيروسات والحجج السخيفة ده لا ولا وألف ألف لااااا
إنشلا تعملوا صيانة لمدة شهر بس يكون في سبيل عمل ملفات مقاومة لبرامج الغش المفروض إنتم أكبر لعبة أونلاين وتقريبا تنافسم أمل الشعوب على ما أعتقد لازم تعملوا شيء في سبيل إنقاذنا ويريت تشيلوا من دماغكم حكاية السيرفر بدون مناجم المفروض تعملوا الملفات وتقوها وإلا ضاعت قهر أونلاين وأصبحت في مهب المخترقين والمفسين
وهل أنتم فاكرين إنكم لما تعملوا موضوع إن ممنوع برامج العش والكلام ده هل هيفرق مع المخربيين ولا أي شيء المفروض تعملوا ما عندكم في سبيلنا لإن لو محصلش ده اللعبة هتخترق وصدقوني فيه ناس تحاول كده

وأكيد إنتم سمعتهم عن لعبة إسمها prosmt2 اللعبة ده سيرفر خاص ومحمي تماما وإيه النتيجة تم إختراقها وسرقة كل شيء فيها
طبعا هتقولولي إنها لعبة سيرفر خاص بيتملكها واحد عادي هرد عليكم وأقولكم
في الآخر كلنا بشر زي بعض

نصيحة مني(إلي فاكر نفسه ذكي مبيبقاش ذكي وإلي فاكر نفسه غبي مطلعش غبي)
يعني أطلب من الإدارة متعملش نفسها ذكية وتقول الموقف تحت السيطرة

هي مش قادرة تحمينا ولا تحمي اللعبة يريت أشوفكم أحسن من كده

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

fun_112
05-03-2012, 10:35 AM
مستر استلام الكلام الكثير ما منه فايده وخليك صريح معنا
انت لو تشوف المصايب الي بالسرفر راح تحكي لازم ينحظر الف واحد من السرفر ومن اصحاب العتاد العالي مو العتاد الخفيف كمان
الي بسبح بالجو
والي دمه 24 ساعه شغال شحن
والي والي والي
ايه وعمرك شفت راهب سريع زي النينجا بالضرب انا شفته
المهم ما علينا خلينا بالمهم الاداره لو مهتمه بالموضوع كان زمان ردت عليه بس الاداره شكلها متحيزه لجانب كيمو الي قدم الشكوى الباطله الي شبه وجهه الباطل
ومتى الشب برجع للسرفر
ومتى حسابه برجع
يعني لو ما عرفنا متى برجعو بحياتهم ما راح يرجعو وعلى هل حال انت كم الك بالموضوع سمعت انو في حد فات وقال الحساب الي
والله عيب الاداره تبعتك فاشله 100 ب 100 ولازمها دعس من اولها لأخرها
شو ما كانو
لعبه نحس لاعبين نحس اداره نحس الله ينحسكم نحس من اولكم لأخركم

aLjwHaRa
05-03-2012, 10:40 AM
أنأإ مآدريً وشً فأإيدةِ آلأدأإرهِ !!

TiTi
05-03-2012, 02:11 PM

يريت أيتها الإدارة المحترمة أنا تراعي مصائبها التي بلغت الكثير والكثير والله ناس كتيير دخلت سجن العش ظلما وأنا هظل أطالب بحقهم إلي طاع ناس تلعب في أمان الله وفي الآخر تتحظر أو ترسل لسجن العش طيب ليه قال إيه
بسبب تغيير ملفات اللعبة يا جماعة ده حجج سخيفة زي مقولتلكم إعملوا ملفات تقاوم التبديل حرام مجهود وفلوس الناس إلي راحت أو هتروح ده
وراعوا إن أخطائكم كترت أوي وعلى فكرة أنا مش بقول الكلام ده علشان عايز أعمل من نفسي بطل شعبي أو الكلام الفارغ ده لا لا لا لا أنا بحترم الناس ده كلها وبعاملهم زي أخواتي وأكتر وبحترم الإدارة برضه بس يريت تشوفوا حلول لكل الكلام ده لإن والله في الآخر وصدقوني إن عصر قهر اونلاين هيبقى في مهب المخترقين والمخربين والذين لا يعرفون الله

وفي النهاية الله معك يا أخي loory وأحب أشكر مستر إسلام لمشاركاته معانا ومساعدته لينا

والسلام عليكم ورحمة الله بركاته

ابو رشاد
05-03-2012, 07:42 PM
ترددت كثيراً في نشر هذا الموضوع، وأخرْتُ طويلاً إتمام كتابته، ولم يكن هذا لشعور بأن الموضوع لا يستحق الاهتمام، بل لشعوري بأن ما كتبته لا يبرز المشكلة بما تستحق من تقدير، إذ أن كثيراً من الموضوعات التي تناولتها كنت أراها غير وافية، وكما قال أحدهم: (لو انتظرت حتى يتم الأمر لما ظهر الموضوع). ومقابل هذا الشعور كنت أُحِسّ بارتياح في بعض الجوانب التي حالفها الوضوح إلى حدّ ما؛ وهذا ما جعلني أتجاوز التردد إلى الإقدام على نشر الموضوع وهكذا سنة الله في خلقه. والذي آمله من القارئ أن يرى الجانبين حتى لا يرىالموضوع من سقط المتاع، ولا يرى أنه غاية ما ينبغي يكتب في هذا الموضوع، وذلك لنخرج مما تعوّدناه وهو أن نرى الأعمال: إما طاهرة مقدسة، أو دنسة حقيرة …
وحيث أن من المعتاد أن يفهم الناس الأمور من خلال ذواتهم، لا كما هي في الواقع؛ يمكن أن يقال: إن هذا البحث يقدّم الوسائل على الغايات، وليس هناك شيء أبعد من هذا، فالأمر ليس موضوع تفاضل، وإنما هو تكامل، أي: وضع الأجزاء في مكانها الصحيح ليقوم الكلُّ بالوظيفة المحددة.
وإذا ظننت أيها القارئ أنني قد أطلت البحث فبعثت الملل في نفسك، فرجائي أن تحاول بحث هذا الموضوع بتفاصيل أفكاره وتطبيقاتها مع الناس، فإذا وجدت حتى المستويات الفكرية الرفيعة - بالنسبة إلى واقعنا - لا تفهم الموضوع كما هو معروض في هذاالموضوع، فستشعر حينذاك أنه بحاجة إلى بسطٍ وتوضيح وتصريف العقول فيه.
وإذا وجدت أن المشكلة جديرة بالبحث حقاً، وأن جذورها عميقة في الأمة - وربما شعرتَ بأن ما جاء في هذا الموضوع غير كاف، وأن ما سقته من الأدلة غير وافٍ - فستجد في الموضوع زاداً لا بأس به يساعد على بحث المشكلة، وذلك إذا بذلت الجهد في جمع شتات الأدلة من مواضعها المبعثرة في الكلام.
ومع هذا كله فإنني أتوقع من الذين يريدون أن يفهموا الأمور على وجوهها أن يحملهم هذا الفهم على القيام بأحد عملين: إما عمل في العمق، أو عمل في الاتساع، أو القيام بهما معاً. فعمل العمق: زيادة في الإدراك والتوضيح للمشكلة. وعمل الاتساع: يفتح أعين من تعنيهم المشكلة ليعوا القضية. وكلا العملين يساعد على توجيه طاقات الشباب كلها نحو سلوك طريق الفلاح.
وقد يرون أنني أخطأت، أو قصرت في بعض التطبيقات على القواعد، أو أن القواعد لم تستوفِ الشروط والإحترازات … إن هذا أو ذاك يقوم بتصحيحه وتكميله الذين يهمهم هذا الأمر، فمنْ درَّبَ نفسه على هذه الممارسة يتبين له: كيف يتم كل من التصحيح أو التكميل على يد أولئك، وكيف يفوت المؤلف مثل هذه الأمور.
ولابد لنا أن نتناول في هذه المقدمة الإشارة إلى أنه يقتضي التغيير في أساليب العمل الإسلامي، كي يتوافق مع سنن التسخير، أو يكون أقرب إلى هذه السنن بدل أن يتجنبها أو يعاكسها.
فمثلاً: إن إيجاد طريقة للعمل على أساس الواجبات، غير العمل على أساس الحقوق.. والرسول (ص) علمنا أن نعطي الذي علينا، ونسأل الله الذي لنا وهذه هي الطريقة المضمونة. فقد روى مسلم في صحيحه في كتاب الإمارة أن النبي (ص) قال: (إنها ستكون بعدي أثَرَةٌ، وأمور تنكرونها، قالوا يا رسول الله كيف تأمر من أدرك منا ذلك؟ قال: تُؤدونَ الحقَّ الذي عليكم، وتسألون اللهَ الذي لكم).

وإن النتائج تختلف رغم حتميتها تبعاً لما نمارسه من الأسباب من سيرِ في طريق الواجبات، أو من عكس للموضوع وتطلع إلى حقوقنا وإهمال لواجباتنا، أو عدم النظر إلى النتائج دون الأسباب المحققة لها نظرةَ دقيقة. والتطلع إلى إصلاح أهل السياسة دون إصلاح حال المجتمع، عمل من أعمال المطالبة بالحقوق دون أداء الواجبات؛ أو النظر إلى رؤية النتائج دون رؤية الأسباب …
كما أن التطلع إلى الوصول إلى الحكم عن طريق العنف أنموذج آخر لعكس القوانين، وإن المسلمين اليوم قد عكسوا كثيراً من القوانين، وبأشكال مختلفة مع حسن النوايا، وإن تغيير النظر إلى التثقيفية - التغييرية - البسيطة العميقة، والتي لا تقبل النكسات، لا قدرة لنا على رؤيتها …
لا عجب إذن أن لا تُطرح البدائل وطرائق العمل الجديدة المختلفة إلا في القليل النادر جداً. بل إن البدائل وطرق العمل الجديدة لا تدخل في صورة عمق في الفهم، وإنما في صورة ملجأ للعاجزين. وهناك شبه إجماع بين الفرقاء - اليمين واليسار وما بينهما - على طرق التغيير بإتيان البيوت من ظهورها لا من أبوابها، فجميعهم يسلكون سبيل المطالبة بالحقوق لا سبيل أداء الواجبات، ويهتمون بتنظيم الدولة لا بإنشاء المجتمع، ويعتمدون أسلوب العنف والإكراه لا أسلوب الإقناع العلمي والتفهيم.
فبدل الواجبات - والمجتمع - والعلم: (القدرة)، نجد البدائل المؤسفة: الحقوق - والدولة - والقوة: (الإرادة). ويكاد يكون الإجماع على أن هذه البدائل هي القانون الطبيعي، بل القانون المقبول عندهم. وإن كان هناك من ينكر فبشيء من الحياء؛ وأنا واحد منهم.. وليس هناك الكثير من هذا النمط.
وهذا الموضوع محاولة لإلقاء أضواء على القضيه رجاء أن تجد القضية مزيداً من الأنصار، إلا أن أبرز البدائل لطرائق العمل المعتادة يكون في بعض الأحيان محيراً؛ ولا يجد السند الكافي، لأننا في حقيقة الأمر لم نقطع شوطاً في دعم اتجاهنا من الناحية النظرية والناحية العملية.
وهذا يجعل من الضروري أن يتوفر لهذا الاتجاه أناس من ذوي الكفاءات والنظرات النافذة العملية، الذين لا تخدعه الطرائق التي تبدو في بادئ الأمر أنها قريبة المنال.. وهذا ما يفسر معنى الابتلاء الوارد في القرآن الكريم، ابتلاء ذكاء الإنسان في رؤية الأسباب الصحيحة، لأن النظرة العجلى تفسر الأمور تفسيراً سطحياً؛ كما فسروا قديماً حركة الشمس بأنها هي التي تدور حول الأرض. وربما كانت حركة الشمس آية للإنسان في قابلية وقوعه في التفسير الخاطئ لما يظنه واضحاً جداً، ليراجع مفاهيمه وأعماله لا سيما حين تتأخر العواقب عن أوقاتها التي قدّر الله لها قدرها … والله أسأل أن ينفع بهذا الموضوع والله وراء القصد وهو يهدي السبيل.
سأبدا كلامي وارجو منكم الاستماع ثم التركيز بكل كلمه ستكتب
ساشرح لكم شرح المشكله الذي تورط بها الاخ احمد ابوالقاسم بكل سهوله وسرعه
بسم الله الرحمن الرحيم

قال تعالى: (يا أيها الذين ءامنوا إن جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين)
صدق الله العظيم

إخواني الأعزاء لقد فتحت هذا الموضوع وأناشدكم بالله أن تقولوا كلمة حق تسألون عنها يوم القيامة

فقد تم حظر حسابي المسمى !~(monaliza)~! في سيرفر قمرالزمان ودون سابق إنذار وكنت أجهل السبب
وقمت بسؤال أحد الاصدقاء ما الممكن أن يكون السبب وراء هذا الحظر وعن كيفية الاستفسار فدلني على ايميل الشركة لمراسلتهم

وحينها جاءت الصدمة في رد الشركة حيث ذكرت لي بأنه توجد لديهم شكوى أو إدعاء (إفتراء وبهتان) من طرف آخر بأنه يملك الحساب وأنني قد سرقته منه

وإني اتسائل الآن, هل من المعقول أن يتم حظر حساب شخص بناء على إدعاء من شخص آخر عليه بالسرقة؟

وإليكم آخر الأحداث التي حصلت معي لنرى إن كان قرار الشركة في اجراء الحظر مبني على أدنى أساس من الصحة أم لا !!
لقد كنت في نقابة lion~of~conqure زوج للملك kimo#41 ولكني لم ألقى منهم ما يشجعني على البقاء معهم فكنت أتجنب المشاركة معهم في المسابقات والحروب وغير ذلك

وقد كانوا في أمس الحاجة لي وكنت أتجاهلهم, وبعد ذلك تم تهديدي من عدد من الاشخاص المجهولين بأنه سيتم إختراقي وستتم سرقة حسابي وغير ذلك من التهديدات

ففي بداية الأمر لم اعطها أي اهتمام وعندما زادت عن حدها قمت بتغيير الايميل الضامن من الهوتميل الى الياهو لأني قد سمعت بأن سرقة بريد الهوتميل تكون سهلة ومن الصعب عليهم سرقة ايميل الياهو
بعد ذلك بأيام معدودة تمت السرقة فعلاً ولكن لحسن الحظ بأنه لم تتم سرقة حسابي الاساسي ولكن تمت سرقة حساب آخر لي يوجد به عتاد راهب لرفع المستوى (عتاد تلفيل) وحاجات أخرى
وقمت بتسجيل حالة اختراق فوراً على ذلك الحساب وتمت إعادة المسروقات لي, حينها ايقنت بأن جهازي كان مخترقاً وأن جميع حساباتي ستكون عرضة للسرقة
قمت بعمل فورمات للجهاز كاملاً وبعد الفورمات عدت الى اللعبة كالمعتاد ولكنني اتخذت قرار بأن أخرج من هذه النقابة وانتقل الى نقابة أخرى كما قمت بتغيير اسمي لعل من يترصدني أن يبتعد عني أو يتعثر عليه التعرف علي
غير أني لم اسلم منهم إلى الآن

وبناء عليه

* إن كان يدعي المرض او السفر فهل تم التأكد من الـ IP الخاص به بأنه لم يتصل باللعبة نهائياً على اي سيرفر آخر أو نفس السيرفر؟ وكيف تم التأكد؟

*السؤال الأهم*

هل يمكن لأي شخص يريد حظر شخص آخر أن يرسل للإدارة رسالة يدعي بها بأنه مالك الحساب وسيتم حظره دون التأكد أولاً ودون مراعاه لما قد تم صرفه على الحساب؟

وحينها ستكون المهزلة

واشياء كثير محيرة تدور في رأسي لم استطع التعبير عنها نظراً لسوء نفسيتي مما يحدث الآن

في آخر موضوعي أطالب كل من يعرفني ويمر على الموضوع بأن لا يبخل بقول كلمة الحق ويشهد بالحق إن كنت فعلا مالك للحساب أم لا, وجزاكم الله خير الجزاء في الدنيا والآخرة
رسالة خاصة للإدارة

لأنه
لن يضيع حق وراؤه مطالب

لذلك أطالب الإدارة بمتابعة الحالة هنا أمام الناس وعدم اتخاذ إي إجراء في الحساب إلى أن يتم الفصل في الموضوع بشكل نهائي أمام الله عز وجل والناس أجمعين والله خير الشاهدين
أعتذر لكم عن الإطالة
بانتظاركم
اليكم هذالكلام من المجني عليه
ثم ارجومنكم متابعه الكلام هل هذا يعقل ؟هل توجد اداره بهذه القسوي ؟هل هذه الاداره تقوم بواجبها؟هل وهل وهل ومزيد من الاسئله الجميع يعلمها ان ابوالقاسم شخص ليس له اي ذنب لقد تورط بحاله هكر ومن منا لايعلم الهكر كلنانعلمه ولكن هناك دكاتره بجميع المجالات ومهندسين ومصممين للبرامج والحسابات يتم تهكيرهم الشخص هذا قد جني عليه ونرجومن الاداره التدخل بالامور لان هذا لايليق بمستوى ادارتنا العزيزة لانعلم ان الاداره تنظرالي شخص مظلوم وتتركه سنرتفع باعلى اصواتنا لحين مساعده هذا الاخ الذي ليس له اي ذنب وتورط بحاله هكر وكماهومجني عليه هومدين ومدان مدان لانه صرف اكثرمن الاف الريالات او الجنيهات والاداره لاتحس به ومدين بحقه لانه لجئ الي الاداره وحتى الان لم تقم بمساعدته
ثم ناتي لموضوع الغالي مستر اسلام
مستر الجميع هنا يعلم مدى توافقك وتعاملك الراقي معنا ومع اي شخص داخل اوخارج قهر نشكرك علي فعل الخير لقدقمت بالوقوف بجانب اخ مظلوم اسعدك الله
وهكذا لكل بداية نهاية ، وخير العمل ما حسن آخره وخير الكلام ما قل ودل وبعد هذا الجهد المتواضع أتمنى أن أكون موفقا في سردي للعناصر السابقة سردا لا ملل فيه ولا تقصير موضحا الآثار الإيجابية والسلبية لهذا الموضوع الشائق الممتع ، وفقني الله وإياكم لما فيه صالحنا جميعاوفالنهاية لا أملك إلا أن أقول أنني قد عرضت رأيي وأدليت بفكرتي في هذا الموضوع لعلي أكون قد وفقت في ي كتابته والتعبير عنه وأخيراً ما أنا إلا بشر قد أخطئ وقد أصيب فإن كنت قد أخطأت فأرجو مسامحتي وإن كنت فد أصبت فهذا كل ما أرجوه من الله عزوجل

!!~Lofy~!!
05-05-2012, 10:20 PM
للاسف الادارة الى الآن ما حلت الموضوع

والشي المستفز ان الجي ام اللي موجود في المنتدى بيرد على مواضيع مهرجانات وكلام فاضي ومواضيع الحظر ولا كأنه يشوفها

الى متى بنظل على هالحال :confused:

الله يكون في عونك اخوي ابو القاسم

.(K.s.a).
05-06-2012, 01:16 AM
كل يوم الادارة بتحط انذار انو متاجر حسابات اللعبه ممنوعه وانت على نياتك فشتريت الحساب اتحمل غلطك المالك الاصلي بطبيعة الحال معه كل شي ولو طلع وقال انك كذاب تقدر تثبت ؟؟ ولا شي ما تقدر تسوي ريح نفسك اذا ما عندك ادلة ولا ملك ولا امبراطور حيرد الحساب :)

loory
05-07-2012, 04:48 AM
الادارة برضه بطلت ترد على الايميل بقالي يومين منتظر رد وكل يوم ببعث رسالة ممكن حد من المشرفين يشوف لنا مالهم لأني سمعت ان عندهم اجازة اليومين هذي اتمنى الرد بالتاكيد او النفي وشكرا

Mr EsLaM
05-07-2012, 10:32 AM
الادارة برضه بطلت ترد على الايميل بقالي يومين منتظر رد وكل يوم ببعث رسالة ممكن حد من المشرفين يشوف لنا مالهم لأني سمعت ان عندهم اجازة اليومين هذي اتمنى الرد بالتاكيد او النفي وشكرا

يوم السبت ويوم الاحد اجازة رسميه داخل الشركه يا احمد

لا تقلق مدام حسابك موقوف لنظر حول القضيه يبقى لا داعلى للقلق

ومش تقلق هيردو عليك ما دام تم الرد سابقا

loory
05-07-2012, 01:45 PM
شكرا لك مستر اسلام على الرد والاهتمام

Mr EsLaM
05-07-2012, 01:58 PM
شكرا لك مستر اسلام على الرد والاهتمام

جالك رد ولا لسه ؟

loory
05-07-2012, 02:59 PM
لسه والله يا مستر اسلام ما حد رد والله منتظر الرساله بفارغ الصبر

loory
05-09-2012, 06:13 AM
الادارة برضه بطلت ترد على الايميل بقالي اسبوع منتظر رد وكل يوم ببعث رسالة ممكن حد من المشرفين يشوف لنا مالهم هذي اتمنى الرد بالتاكيد او النفي وشكرا

النسر2000
05-09-2012, 01:40 PM
ربنا يكون فى عونك اخى/اختى ويرجعلك حقك وحسبنا الله ونعم الوكيل

RyanFr
05-11-2012, 05:05 AM
الادارة برضه بطلت ترد على الايميل بقالي اسبوع منتظر رد وكل يوم ببعث رسالة ممكن حد من المشرفين يشوف لنا مالهم هذي اتمنى الرد بالتاكيد او النفي وشكرا

السلام عليكم

علي ما اعرف , هناك طلب شخصان من استرجاع نفس الحساب عن طريق تقديم الشكوي,انت ممكن واحد منهما

لكن كل واحد معه البينات الاصلية ليس كافية

لذلك حاول تقديم كافة البيانات المطلوب عند تقديم الشكوي

خير ان شاء االله

انا اتابع هذه الموضوع بشكل مستمر

شكرا
مع اطيب التحيات

Mr EsLaM
05-11-2012, 07:47 AM
السلام عليكم

علي ما اعرف , هناك طلب شخصان من استرجاع نفس الحساب عن طريق تقديم الشكوي,انت ممكن واحد منهما

خير ان شاء االله

شكرا
مع اطيب التحيات

حاول قدر الامكان يا احمد تفتكر كل شى عن حسابك

لان فى شخصين يتنازعون حول الحساب انت تملك الحساب وفقدت ضمناته ولكن هناك اشياء ستميز بينك وبينه كالتالى :
واتبع التعليمات ولا تذكر هذه المعلومات على صفحه المنتدى
* ارسل اكبر كم من كلمات المرور الخاصه بك وخاصا وخاصا اول 3 كلمات مرور منذ انشاء الحساب ده الى هيميز بين الشخص المالك من الشخص المزيف .
* ارسل اول سؤال واول اجابه واذا قمت بتغيرة اذكر الاثنين الاول والثانى وهكذا اذا قمت بتغيرة اكثر من مرة .
* ارسل تاريخ انشاء هذا الحساب انت تعلمه بالضبط كما تحدثت معى .
* ارقام ip الخاصه بك ادخل الموقع ده علشان تعفر الاى بى بتاعك http://www.whatismyip.com/ شوف الايباهات غير الى فى البيت بتاعك كنت بتقعد فين وفين وجيب الارقام دى وابعتها .
* عمليات الشحن وطريقتها يعنى لو استخدمت وان كارد او كاش يو او اى وسيله اخرى اذكرها شوف اخر عمليه شحن متى وطبعا انتا فاقد بيانات الكروت لان المخترق سرق البريد
* الحساب ده اول ما انشئته كان ايه تروجن ولا نينجا وهكذا
*كم تناسخ
* الدوله
* رقم الهاتف او كود الامان الى وضعته وقت التسجيل
* الحساب ده هل فى شخصيات على سيرفرات مختلفه واسمائها وهكذا

كلما قدمت معلومات اكثر واوضح ابعت صور لحسابك بتواريخ قديمه وحديثه
ربما يكون هناك اشياء تميز السارق من الاصلى لرجوع الحقوق لاصحابها
حالت حسابك الان تحت عمليه الحظر المؤقته لحيسن ظهور المالك الاصلى بالاثباتات
وخير ان شاء الله

loory
05-11-2012, 06:30 PM
شكرا لك مستر اسلام واشكرا لك RyanFr على الرد والاهتمام بس في مشكله الادارة بطلت ترد على الايميل بقالي 12 يوم منتظر رد وكل يوم ببعث رسالة يعني دلوقتي اخر حاجه انا جوبت علي الاسئله بتعتهم وكانو سؤالين وجوبتهم ومن سعتها مبيردوش عليه وكل يوم ابعت الاجابه اتمنى الرد بالتاكيد او النفي اكتر شي تعبني عدم الرد منهم وشكرا

kell
05-13-2012, 12:40 PM
الله يرجع لك حقك ...

!!~Lofy~!!
05-13-2012, 04:46 PM
السلام عليكم

خير ان شاء االله

شكرا
مع اطيب التحيات

وجهة نظر

أخي أود تنبيهك على عدة نقاط في الموضوع يجب عليك وضعها في عين الإعتبار

أولاً
تقول أنه هناك شخصين يدعون ملكيتهم للحساب
هذا شي معروف ومذكور في الموضوع وهذا ما يتكلم عنه الموضوع
السارق يملك البريد الالكتروني القديم المسجل على الحساب ومن خلاله حصل على جميع المعلومات المقدمة في دعوته
المالك الاصلي يعتمد على ذاكرته فقط في تقديم المعلومات وهنا نسبة الخطأ أو النقص في المعلومات تكون كبيرة

ثانياً
ماذا تفعل الإدارة في حالة وجود شخصين يملكون كل المعلومات؟

من وجهة نظري .. في هذه الحالة يأتي دور اللاعبين الذين يعرفون الشخص الحقيقي ويتعاملون معه منذ وقت طويل في نفس السيرفر ويتصلون ببعضهم من خلال قنوات الاتصال الأخرى (تلفون,ماسنجر,سكايبي, الخ)

ونحن قد ذكرنا فيما سبق لنا من ردود بأن ابو القاسم هو مالك الحساب الأصلي وهذه شهادتنا أمام الله عز وجل ثم أمام الإدارة والناس أجمعين

والله الموفق

.(K.s.a).
05-13-2012, 08:17 PM
وجهة نظر

أولاً
السارق يملك البريد الالكتروني القديم المسجل على الحساب ومن خلاله حصل على جميع المعلومات المقدمة في دعوته
المالك الاصلي يعتمد على ذاكرته فقط في تقديم المعلومات وهنا نسبة الخطأ أو النقص في المعلومات تكون كبيرة

ثانياً

من وجهة نظري .. في هذه الحالة يأتي دور اللاعبين الذين يعرفون الشخص الحقيقي ويتعاملون معه منذ وقت طويل في نفس السيرفر ويتصلون ببعضهم من خلال قنوات الاتصال الأخرى (تلفون,ماسنجر,سكايبي, الخ)

ونحن قد ذكرنا فيما سبق لنا من ردود بأن ابو القاسم هو مالك الحساب الأصلي وهذه شهادتنا أمام الله عز وجل ثم أمام الإدارة والناس أجمعين

والله الموفق

والله فكرة حلوة بس هل تضمن ان الي يشهدو مع صاحب الحساب صادقين ؟؟ ولو من جد هو صاحب الحساب من بداية السيرفر يقدر يعرف التناسخات على الاقل او صور على الاقل كل ذا مافي سبحان الله

!!~Lofy~!!
05-13-2012, 08:32 PM
والله فكرة حلوة بس هل تضمن ان الي يشهدو مع صاحب الحساب صادقين ؟؟ ولو من جد هو صاحب الحساب من بداية السيرفر يقدر يعرف التناسخات على الاقل او صور على الاقل كل ذا مافي سبحان الله

والله من ناحية الصدق فهذا يعود للشخص نفسه اللي جاي يشهد في الموضوع وما اعتقد أن اي احد بيحمل نفسه شهادة زور عشان خاطر احد

ولو انت قصدك انك تشكك في كل الناس اللي ردوا وشهدو لأبو القاسم (وأنا منهم) فردي بيكون لك كلن يشوف غيره بعين طبعه

ومن ناحية المعلومات فكل المعلومات تم ارسالها للإدارة ولكن تكمن المشكلة الآن في أن شخصين لديهم نفس المعلومات وأيضا المعلومات كلها ليست كافية مثل ما شفنا في رد مدير المنتدى

وايضا ذكرت أن مصدر معلومات الحرامي هو الايميل القديم بما فيه من معلومات محفوظة وكذلك كان مخترق جهاز ابوالقاسم وأكيد انه حصل على اي معلومات أخرى من نفس الجهاز وهذا ليس مستبعد

وما ذكرته أنا كان مجرد اقتراح للفصل في المسألة

والله الموفق

lovven2004
05-14-2012, 05:52 PM
وجهة نظر

أولاً

ثانياً

والله الموفق

مش معاك بالكلام ده خالص

لان اللى خلا السارق يسرق هيجيب ناس تشهد زور معاه

حلها الوحيد صاحب الحساب الاصلى يحاول يقتكر اى اشياء تتعلق بحسابه مايكون السارق يعرفها

ويراسل بريد الخدمه بيها

الاذاره مالها ذنب وحظرها النمؤقت للحساب هدقه حمايه الحساب

ببساطه حط نفسك مان الاداره

وشوف تعمل ايه

دون النظر لاى اعتبارات

واذا قلت تاخد بشهاده الناس تاكد ان بيجى 100 غيرهم يشهدوا مع السارق

فكر بطريقه عمليه وان شاء الله المشكله بتتحل قريبا

!!~Lofy~!!
05-14-2012, 06:37 PM
مش معاك بالكلام ده خالص

لان اللى خلا السارق يسرق هيجيب ناس تشهد زور معاه

حلها الوحيد صاحب الحساب الاصلى يحاول يقتكر اى اشياء تتعلق بحسابه مايكون السارق يعرفها

ويراسل بريد الخدمه بيها

الاذاره مالها ذنب وحظرها النمؤقت للحساب هدقه حمايه الحساب

ببساطه حط نفسك مان الاداره

وشوف تعمل ايه

دون النظر لاى اعتبارات

واذا قلت تاخد بشهاده الناس تاكد ان بيجى 100 غيرهم يشهدوا مع السارق

فكر بطريقه عمليه وان شاء الله المشكله بتتحل قريبا

انا فكرت وقلت وجهة نظري
فكر معنا وقول اي حل او اي طريقة ممكن يثبت فيها ملكيته للحساب

وركز على نقطة مهمة
كل المعلومات اللي يملكها طرفين النزاع تم تقديمها الى الإدارة والإدارة لم تكتفي بهذه المعلومات وهذا موجود في رد مدير المنتدى ريان

يعني موضوع تقديم معلومات انتهى بالنسبة للإدارة واحنا نسأل الادارة والناس كيف ممكن يثبت ملكيته للحساب اذا كان كل المعلومات التي تم تقديمها ليست كافية على حد قولهم

الموضوع اصبح أكثر تعقيداً مما نتخيل خاصة وأن مالك الحساب معتمد على الذاكرة فقط والإنسان سمى بإنسان نسبة الى النسيان

بالنسبة للشهود فالسيرفر فيه ناس ثقات كثير ومعروفين بنزاهتهم وهم من يعتمد عليهم صاحب الموضوع
ولكن السارق يستطيع ان يأتي بمئات الشهود الذين لا يعرفهم أحد في السيرفر وهنا يكمن الفرق والاختلاف

والله الموفق

الجرىء
05-14-2012, 07:00 PM
فى الحقيقة ان " قهر اون لاين " تتجة الى الفشل الذريع
حسابات تتسرق ولا ترجع ... نوبات حفر فى كل حتة ... مهرجانات مش شغالة و تهدف الى اخراج المال من جيوبنا بأى شكل
بعدين انا متفاجىء معقولة واحد حسابة يتحظر بسبب ادعاء من شخص آخر عليه بالسرقة؟
خسارتك يا كونكر ...
انا فى الحقيقة بلعب كونكر من سنتين و لاحظت ان كل سنة اسوأ من الى قبلها
و ربنا وحدة الى يعلم الظالم و المظلوم و ربنا يرجعلك حقك يا موناليزا و انصحك بعدم السكوت على الظلم...

lovven2004
05-14-2012, 08:19 PM
انا فكرت وقلت وجهة نظري
فكر معنا وقول اي حل او اي طريقة ممكن يثبت فيها ملكيته للحساب

وركز على نقطة مهمة
كل المعلومات اللي يملكها طرفين النزاع تم تقديمها الى الإدارة والإدارة لم تكتفي بهذه المعلومات وهذا موجود في رد مدير المنتدى ريان

يعني موضوع تقديم معلومات انتهى بالنسبة للإدارة واحنا نسأل الادارة والناس كيف ممكن يثبت ملكيته للحساب اذا كان كل المعلومات التي تم تقديمها ليست كافية على حد قولهم

الموضوع اصبح أكثر تعقيداً مما نتخيل خاصة وأن مالك الحساب معتمد على الذاكرة فقط والإنسان سمى بإنسان نسبة الى النسيان

بالنسبة للشهود فالسيرفر فيه ناس ثقات كثير ومعروفين بنزاهتهم وهم من يعتمد عليهم صاحب الموضوع
ولكن السارق يستطيع ان يأتي بمئات الشهود الذين لا يعرفهم أحد في السيرفر وهنا يكمن الفرق والاختلاف

والله الموفق

انا معاك بكلامك

بس هو صاحب الحساب لو ركز شويه

اكيد هيفتكر خاجات محدش يعرفها غيره

زى مثلا كامات مرور الحزنه

وزى كلمات مرور الحساب

وزى مشاكل حصلت له بالحساب اثناء اللعب

وزى بيانات او تواريخ شحن سى بى

انا عارف انه هيتعب عشان يفتكر الكلام ده

بس مدام حسابه عزيز عليه هيفتكر

لكن كونك تحمل الاداره الذنب اسمحلى مش ذنبهم خالص

لان هم \رف مجايد وقدامهم نزاع والاتنين معاهم نفس اثباتالت الملكيه

يبقا مش بايدهم حاجه

اللى هيفصل هو صاحب الجحساب

لازم يفتكر اى شىء حصل بحسابه

اى شىء عمله

اى شحن

هتلاقى عنده حاجات كتير تقبقت ملكيته بس هو يركز ويفتكرها

كمان سوال خارج الموضوع

انت احمد ولا سالم ولا ماتعرفهم؟

loory
05-14-2012, 09:12 PM
انا معاك بكلامك

بس هو صاحب الحساب لو ركز شويه

اكيد هيفتكر خاجات محدش يعرفها غيره

زى مثلا كامات مرور الحزنه

وزى كلمات مرور الحساب

وزى مشاكل حصلت له بالحساب اثناء اللعب

وزى بيانات او تواريخ شحن سى بى

انا عارف انه هيتعب عشان يفتكر الكلام ده

بس مدام حسابه عزيز عليه هيفتكر

لكن كونك تحمل الاداره الذنب اسمحلى مش ذنبهم خالص

لان هم \رف مجايد وقدامهم نزاع والاتنين معاهم نفس اثباتالت الملكيه

يبقا مش بايدهم حاجه

اللى هيفصل هو صاحب الجحساب

لازم يفتكر اى شىء حصل بحسابه

اى شىء عمله

اى شحن

هتلاقى عنده حاجات كتير تقبقت ملكيته بس هو يركز ويفتكرها

كمان سوال خارج الموضوع

شرح مبسط للموضوع
لقد تم اختراق جهازي وتمت سرقة احد حساباتي وتقدمت بحالة اختراق عبر موقع خدمة العملاء وتمت اعادة المسروقات فوراً وهنا وقدمت للداره رقم الحاله
بعد ذلك خشيت على حسابي الأصلي فقمت بتغيير البريد الضامن من الهوتميل الى الياهو وتمت سرقة البريد الضامن القديم وبه كل المعلومات الخاصة بالحساب وكروت الشحن معلومه انا كنت احفظ ارقام كروت الشحن في البريد واي معلومات اخاف عليه لان من الممكن الجهاز يتفرمت في اي وقت والبريد الوحيد هو الي اقدر احفظ عليه اي شي من غير ما اخاف انو يتمسح او يتفرمت مع الجهاز علي ما اظن ان كلامي وضح

وبناء عليه تقدم السارق بانهو يملك الحساب وهو يدعي بأنه مالك الحساب وتم حظر الحساب مؤقتاً
قمت بمراسلتكم وفي نفس الوقت قمت بكتابة موضوع في المنتدى الخاص باللعبة وكل الناس يعرفونني ويعرفون القصة وسجلوا شهادتهم على المنتدى

!!~Lofy~!!
05-14-2012, 09:25 PM
هذا صاحب الموضوع اختصر القصة من جديد عشان تتضح الرؤية

والإدارة لو عندها منطق وتفكر مضبوط في نقطة مهمة

صاحبنا بيقول انه قام بتغيير البريد الالكتروني الضامن قبل فترة
والإدارة لو تشيك على الحساب بتلاقي ان الكلام هذا مضبوط وانه تم تغيير البريد الضامن
طيب السؤال المهم الآن
لو لم يكن هو صاحب الحساب فكيف يستطيع تغيير البريدالالكتروني الضامن دون معرفة كود الأمان والسؤال السري والاجابة السرية؟

أكيد هو عارف هذه البيانات لأنه صاحب الحساب وبناء عليه قام بتغييره وهذا دليل كافي على ملكيته للحساب

انا احمد
:)

kng2040
05-14-2012, 09:41 PM
ارجو من الاداره التواصل مع الهوتميل ومعرفه الاي بي الخاص بصاحب الايميل المسجل به الحساب من تاريخ قديم وبعدين مو مشكله الواحد يجيبله كم واحد يسوي تعليقات على الموضوع يجب عليك بارسال البيانات المطلوبه منك !!!! ارجو الاداره عدم التعاطف مع اين كان هذه فلوس ناس وشكرا!!!!! وبعدين كل من رد رد من الجهه الخاصه بك

kng2040
05-14-2012, 09:45 PM
واحب ارد على اخوي فكتوري ترى مهي صعبه على قراصنه الانتر نت تجيب كل شي قد تم كتابته على الكمبيوتر وبعدين ارى انا الموضوع واضح جدا الحساب من تاريخ تسجيله الى حاله الاختراق كان يدخله واحد من اي بي وفجئه يجي واحد ثاني من اي بي اخر يدخل على الحساب امر في غايه الغرابه وبعدين اخوي اللي معه الحساب الان ابيك ترسل رقم حساب الكاش يو اللي تم منه الشحن قبل كذا والون كارد وشكرا!!!! وارجو منك بعد كذا لا ترسل حاله اختراق الى واذا معك دليل قاطع ارجو عدم التعاطف من الاداره على الطرفين هذه فلوس ناس كما قلت في تعليقي الاول

kng2040
05-14-2012, 09:52 PM
احب ارد على الاخ فون واقوله انا صاحب الحساب الاصلي وانا اراسل الاداره يوميا من الايميل اللي يقول عنه القرصان انه متهكر وابي الاداره تراسل الهوتميل وتعرف اذا كان بيانات الايميل الي تقولون انه متهكر قد غير البيانات بعمره ولالا او الباس وورد حتى ارجو من الاداره عدم التعاطف مع اي من الطرفين وشكرا!!!!

kng2040
05-14-2012, 09:54 PM
ارى ان كل من رد على الموضوع قهر جديد يعني داخلين المنتدى مخصوص لمساعده القرصان بان ينجح في الاختراق لانه سيلعب معهم في نقابتهم وبينهم وشكرا

kng2040
05-14-2012, 09:57 PM
بلا كلام كثير اذا كان يعرف idالبطاقات الي تم الشحن فيها من تاريخ متاخذ يرسلها للاداره

kng2040
05-14-2012, 10:11 PM

احب اقولك شي واحد بس انا صاحب الحساب الاساسي ولكني لا ادخل على اللعبه فهل يجب علي الدخول اليها وان اتكلم مع ناس مثلكم لا تستحق التقدير والاحترام ؟ لانهم يحاولون مساعده قرصان من قراصنه الهكر وبعدين ليه كل الي يردون ويصيرون معه يكونو قهر جديد هذا اكبر دليل على
1- ان يكون هو الي يسوي حسابات ويدخل ويرد على نفسه
2- او هناك اناس يساعدونه من الاصدقاء او الاقارب
3- يريدون شخص اخر في نقابتهم ويساعدونه على فعل ذالك
السؤال وبلاش رغي كتير
لو انه صاحب الحساب من زمان وهوا الاصلي بالله عليك ابي اعرف شي واحد قولي تناسخات موناليزا التي هيه بالاصل ملحوسه كامله من اول ما فعل شخصيته الى تم حظر الحساب حظر مؤقت
2 احب اقولكم اني رسلت للإدارة جميع الاشياء الي اعرفها عن الحساب ضمنها التنساخات واول صديق تم اضافته واول رقم خزنه تم وضعه
وارجو فعلا ان تفحص ايميلك يا اللي تقول ان الحساب لك واكيد ان الادارة ردت عليك وقالت لك اعطنها البيانات واكيد ما عرفتها فكيف انت صاحب الحساب ؟ ارجو عدم التعاطف مع ناس تريد خراب البيوت وشكرا !!:D:D:rolleyes:

kng2040
05-14-2012, 10:15 PM
وبعدين يا قرصان الهكر ارجو منك فعلا انك تقولي في طريقه اخرى قد مرت عليك وشحنت فيها ؟ غير بطاقه الكاش يو والون كارد واكيد انت ما كنت تعرف اني كنت اشحن على ون كارد ارجو فعلا كتباتها واذا ما رديتو على كلامي ارجومنكم سحب كلامكم وتروحو بيتكم وتنامو وتخلو الادارة تشوف شغلها وايضا احب اقول لمقدم الموضوع ان بطاقات الشحن مهي البطاقات المطلوب رقم العمليات اللي تم الحصول عليه بعد الشحن الي ما تقدر تجيبها غير من حسابك المسجل بالكاش يو او الون كارد وشكرا ارجو فعلا عدم التعاطف مع واحد زي هذا

lovven2004
05-14-2012, 10:18 PM
انا احمد
:)

[/quote]

ولكم

لك وحشه والله

سلم لى على سالم

كتييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير

ابعتلى سكايبى تبعك ع الخاص

kng2040
05-14-2012, 10:19 PM
شرح مبسط للموضوع
لقد تم اختراق جهازي وتمت سرقة احد حساباتي وتقدمت بحالة اختراق عبر موقع خدمة العملاء وتمت اعادة المسروقات فوراً وهنا وقدمت للداره رقم الحاله
بعد ذلك خشيت على حسابي الأصلي فقمت بتغيير البريد الضامن من الهوتميل الى الياهو وتمت سرقة البريد الضامن القديم وبه كل المعلومات الخاصة بالحساب وكروت الشحن معلومه انا كنت احفظ ارقام كروت الشحن في البريد واي معلومات اخاف عليه لان من الممكن الجهاز يتفرمت في اي وقت والبريد الوحيد هو الي اقدر احفظ عليه اي شي من غير ما اخاف انو يتمسح او يتفرمت مع الجهاز علي ما اظن ان كلامي وضح

وبناء عليه تقدم السارق بانهو يملك الحساب وهو يدعي بأنه مالك الحساب وتم حظر الحساب مؤقتاً
قمت بمراسلتكم وفي نفس الوقت قمت بكتابة موضوع في المنتدى الخاص باللعبة وكل الناس يعرفونني ويعرفون القصة وسجلوا شهادتهم على المنتدى

انت تقول ان البريد تم تهكيرة او تم حظرة ارجو فعلا من الادارة ان تراسل شركهHotmail.Com وتعرف اذا كان البريد القديم تم تغير رقمه او اي معلومات تم تغيرها منذ اكثر من سنه ونصف او اكثر وتراني اعيد واقول انا صاحب الحساب ولكني لا افتح كثير ايام اختبارات طبعا افتح قليلا واراسل الادارة على البريد الخاص بها :o:o:o:o

!!~Lofy~!!
05-14-2012, 10:35 PM
أجل لك وجه بعد تدخل قدام الناس وتقول انك راعي الحساب

اتقي الله في نفسك

مخترق جهاز الرجال وسارق ايميله وكل معلومات الحساب وسارق حسابات كاش يو وون كارد وكل شيء وتبي الادارة تغير بيانات الحساب وتسلمك الحساب على طبق من ذهب

لكن بعيد عليك ان شاء الله وبعيد على امثالك من اطفال الهاكرز واحنا كلنا واقفين معه لأنه على حق وانت على باطل وربنا قادر انه يفضحك أمام عباده وتكون عبرة لكل من يعتبر

وشدني احد ردودك فقط للتعليق عليه

ارى ان كل من رد على الموضوع قهر جديد يعني داخلين المنتدى مخصوص لمساعده القرصان بان ينجح في الاختراق لانه سيلعب معهم في نقابتهم وبينهم وشكرا

أجل الحين انت العضو الفعال في المنتدى والمعروف والموثوق عشان يسمعون كلامك؟

كل مشاركاتك في الموضوع هذا على ما اعتقد فقط

لكن بالنسبة للفكتوري فهو معروف من زمان وتاريخ تسجيلي واضح تحت اسمي وهو اقدم منك وايضا اخوي فن تاريخ تسجيله اقدم مني وموجود تحت اسمه

وخلي اللعبة تفتح بس وبعون الله اخلي كل السيرفر يجي هنا ويقولون للناس من صاحب الحساب الاصلي وكلهم ناس معروفين في السيرفر باخلاقهم قبل كل شيء

وانتظرنا

(السلطان3)
05-14-2012, 10:41 PM
ياليت من الادره بعد معرفة صاحب الحساب يتم تبنيد جميع حسابات الخصم من دخول لعبة قهر:rolleyes:

kng2040
05-14-2012, 10:45 PM
[QUOTE=Mr EsLaM;762123]انتا فاهم القانون غلط خالص يا لوفى :([/QUOTE

والله عيب عليك مشرف وتساعد قرصان وتقول كلام زي هذا وبعدين الحين انا ابيه يرد على البيانات الي طلبتها منه الادارة حرفيا ونصيا هذا اذا كان يعرف منها شي واكيد بيعرف القليل لانه قرصان هكر

!!~Lofy~!!
05-14-2012, 10:49 PM
بدافع من الفضول
رحت ابحث عن مواضيع قمت بكتابتها فيما سبق

ووجدت لك موضوع في المهملات

وفيما يلي اقتباس من الموضوع

اخو smoookالشحاذ الي في قمر الزمان
شوفو الشحذ جاي يطلب سي بي وقالي اذا ما عطيتني بسوء سمعتك طبعا انا دووق واسمي NiNgA~~PoWeRوطبعا تهمني السمعة موب السرقة والشحذ وهوا الحين ما عندو اي دليل انو له عندي اي شي وانا عندي دليل انو هددني اني ما عطيتة سي بي بيسوء سمعتي قولولي وش اسوي بشحاذ زي هذا

الحين عرفنا من انت بالضبط

ولو نشوف بعض الكلام في من الموضوع بالتحديد

وهوا الحين ما عندو اي دليل انو له عندي اي شي وانا عندي دليل انو هددني اني ما عطيتة سي بي بيسوء سمعتي

ماشاء الله
واضح انك محترف في ازالة الأدلة وكذلك تحتفظ بالأدلة اللي تفيدك

رابط الموضوع الاصلي للتأكد

اخو smoookالشحاذ الي في قمر الزمان (http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=52256)

kng2040
05-14-2012, 10:59 PM
احب اقول للوفي اني صحيح حسابي القديم كان اسمه NiNgA~PoWErولكن الحين ليه تهرب من الاسئله الي وجهتها لك ومافي مشكله وبرد عليك في موضوع سموك شوف يا حبيبي
1- الان سموك صار من اعز اصدقائي
2- اسئل اي واحد عن سعمتي وهوا يقولك مين نينجا بور
3- ارجو الرد على اسئلي وعدم الهرب ومو لازم ترد هنا رد على الادارة
وشكرا!!

kng2040
05-14-2012, 11:05 PM
بدافع من الفضول

ماشاء الله

اخو smoookالشحاذ الي في قمر الزمان (http://bbs.arab.91.com/showthread.php?t=52256)

زي ما اقولك خلي القرصان الي هوا صديقك يدخل ويقرأ الكلام وارجو الرد منه

kng2040
05-14-2012, 11:12 PM
بدافع من الفضول

ماشاء الله

وترى مو شي عجيب انك تحاول انك تدافع عنه لان اكيد لك مصلحه اولا يجي نقابتك ويلعب في ناحيتك ثانيا اانت عدوي من يوم ما لعبت مع RaKaNالي هوا الحين انتهينا

!!~Lofy~!!
05-14-2012, 11:14 PM
احب اقول للوفي اني صحيح حسابي القديم كان اسمه NiNgA~PoWErولكن الحين ليه تهرب من الاسئله الي وجهتها لك ومافي مشكله وبرد عليك في موضوع سموك شوف يا حبيبي
1- الان سموك صار من اعز اصدقائي
2- اسئل اي واحد عن سعمتي وهوا يقولك مين نينجا بور
3- ارجو الرد على اسئلي وعدم الهرب ومو لازم ترد هنا رد على الادارة
وشكرا!!
لا تقول حسابك القديم
قول حسابك اللي ما عندك غيره :p

ومن يعرفك عشان اسأله عن سمعتك؟ اذا كان انا في السيرفر من قبلك ولا عمري سمعت فيك :confused: بس ناوي ادور عليك في السيرفر واشوف وش اصلك

بالنسبة للمعلومات
طبعا كل معلومة سألت عنها الادارة قام بالإجابة عنها اخوي ابو القاسم
وبالنسبة لك فهو زي ما ذكر اخوي ابو القاسم انك كنت مخترق جهازه وسرقت ايميله وسرقت كل حساباته من كاش يو وون كارد وكلها تملكها الآن واكيد انك قدمتها للادارة كأدلة اثبات

ولأجل هذا انا موجود هنا ولأجل هذا انا قاعد اقول للإدارة انك مجرد هاكرز قمت باختراق الجهاز وسرقة كل ما استطعت من معلومات لخداعهم وسحب الحساب

هذا باختصار ما اقوم به الآن وهذا ما اشهد عليه وهذا ماسيشهد عليه الناس عند فتح السيرفر ان شاء الله

فقط انتظر وسترى

kng2040
05-14-2012, 11:15 PM
واحب اقولكم جميعا ابي من القرصان صوره قديمه التاريخ للحساب والمفاجئه الكبرى اني معي اكثر من 40 صورة للحساب قديمه بما فيها قتل واستعراض عتادي وانا ما طلب كثير ابي بس صورة تثبت انه كان يدخل على الحساب في تاريخ قديم طبعا لازم يكون اسم الحساب ملحوسه لان اسم موناليزا قد قام بتغيرة بعد تهكير الحساب وشكرا!!!

kng2040
05-14-2012, 11:17 PM
لا تقول حسابك القديم

ومن يعرفك عشان اسأله عن سمعتك؟ اذا كان انا في السيرفر من قبلك ولا عمري سمعت فيك :confused: بس ناوي ادور عليك في السيرفر واشوف وش اصلك

بالنسبة للمعلومات
وبالنسبة لك فهو زي ما ذكر اخوي ابو القاسم انك كنت مخترق جهازه وسرقت ايميله وسرقت كل حساباته من كاش يو وون كارد وكلها تملكها الآن واكيد انك قدمتها للادارة كأدلة اثبات

ولأجل هذا انا موجود هنا ولأجل هذا انا قاعد اقول للإدارة انك مجرد هاكرز قمت باختراق الجهاز وسرقة كل ما استطعت من معلومات لخداعهم وسحب الحساب

هذا باختصار ما اقوم به الآن وهذا ما اشهد عليه وهذا ماسيشهد عليه الناس عند فتح السيرفر ان شاء الله

فقط انتظر وسترى

ابيه يرسل للإدارة جميع شركات الشحن الي قد تم الشحن فيها وثانيا اسئل لوولي وراكان واصداقئي وهم يقولولك ودبي اذا كان موجود قوله مين الي كان يقتلك ويظبط وهوا نينجا ولسه ما سوا +5 اصلا

kng2040
05-14-2012, 11:19 PM
لا تقول حسابك القديم

بالنسبة للمعلومات

فقط انتظر وسترى

وعلى الون كارد او الكاش يو لو اصلا يعرف عنها شي كان قال حتى رقم الحساب او اسم الحساب الي كان يدخل فيه من كاش يو ويشحن عليه هذا اذا كان انا مهكره من اصله لا تقف معاه لانه لا يعرف اي دليل اذهب بعيدا وارجو من الادارة حظر فكتوري اذا كان كلامي صحيح وحظر جميع الحسابات المتورطه معه والمساعده للقرصان

kng2040
05-14-2012, 11:23 PM
وعلى الون كارد او الكاش يو لو اصلا يعرف عنها شي كان قال حتى رقم الحساب او اسم الحساب الي كان يدخل فيه من كاش يو ويشحن عليه هذا اذا كان انا مهكره من اصله لا تقف معاه لانه لا يعرف اي دليل اذهب بعيدا وارجو من الادارة حظر فكتوري اذا كان كلامي صحيح وحظر جميع الحسابات المتورطه معه والمساعده للقرصان

وزي ما قال واحد في المشاركات شهادة الاعبين لا تنفع عندك دليل قاطع قدمه للادارة واذا ما كان عندك ارجع بيتك وارجو من الادارة حظر جميع الحسابات التي ساعدت هذا القرصان وارجو منه ان يرسل لنا صورة تثبت ان الحساب ملكه من شهر 2 في عام 2012

kng2040
05-14-2012, 11:29 PM
هذي صورة قديمه تثبت ان الحساب ملك لي وعندي صور كثير منها وانا ارجو من القرصان اعطائي فقط صورة واحده تثبت انهو كان داخل الحساب منذ شهر 2 في عام 2012 وشكرا http://im17.gulfup.com/2012-05-14/1337013032481.jpg

!!~Lofy~!!
05-14-2012, 11:34 PM
ابيه يرسل للإدارة جميع شركات الشحن الي قد تم الشحن فيها وثانيا اسئل لوولي وراكان واصداقئي وهم يقولولك ودبي اذا كان موجود قوله مين الي كان يقتلك ويظبط وهوا نينجا ولسه ما سوا +5 اصلا

شر البلية ما يضحك

ترى والله ندري انه معك كل المعلومات
والله تراك ما جبت شي جديد عشان اقوم واصفق لك واقولك برافو

كل هالكلام قاله ابو القاسم وكلنا قلناه
وعشان الناس تفهم اكثر
اقولها مرة ثانية

ياجماعة الخير هذا انسان اخترق جهاز موناليزا
ومعنى اختراق الجهاز .. هو أنه لديه صلاحية مفتوحة للوصول الى اي معلومة مخزنة في الجهاز

ونشوف اقتباس من احد ردوده

واحب ارد على اخوي فكتوري ترى مهي صعبه على قراصنه الانتر نت تجيب كل شي قد تم كتابته على الكمبيوتر

اخترق جهاز الرجال وسرق كل المعلومات اللي تخص حساب موناليزا وسرق الايميل الضامن وعن طريق الايميل سرق كل حساب مسجل على نفس الايميل مثل حسابات كاش يو وون كارد وللاسف كل شي مخزن على الايميل

مثلا في ون كارد لو اشتريت اي شي منهم تجيك رسالة على بريدك انك شريت كذا وكذا وبمبلغ كذا

بعد ما تمت السرقة راح رسل للادارة انه هذا حسابه انسرق منه وعنده دليل ملكيته للحساب وقام يعطيهم كل المعلومات اللي حصل عليها

بس مايدري انه فيه ناس بتوقف مع الحق ولو على قطع رقابهم

-------------------------------------------------------------------------
فيه غلطة غلطها الهاكرز وهي ان شاء الله اللي راح تكشفه

قبل لا يحصل على المعلومات .. قام بسرقة عتاد لفلفه يملكه موناليزا وقدم حالة اختراق للادارة ورجعوله كل عتاده وهذا اللي خلاه يغير الايميل الضامن بعد ماعمل فورمات للجهاز وطرد الهاكرز برى الجهاز

رقم الحالة للسرقة هذي موجودة عند ابو القاسم واعطاها للادارة والادارة بتفحص الامر وتتاكد من كلامه

وصدقني جالس لك على طول عشان اكشفك على حقيقتك ياللي ما تخاف ربك

سلام

أبوصلعه بيضاويه
05-14-2012, 11:37 PM
بما أني حكيم قريتي فأرجو الأستماع لي جيداً....
ذات يوم كنت أدرب تلاميذي على الكونغ فو بعد انتهائي من التدريب أتاني أحد التلاميذ والمعروف بمهارته في الكونغ فو
كانت ملامحه لاتبشر بالخير فسألته ما بك يا رجل ؟
فرد علي لقد تم اختراق حسابي ماذا افعل يا معلمي فأنفجر بكائاً

وبما أني واجهت اشياء في هذي الحياه ان كانت خيراً او شراً .
فقدمت اليه بعض الشاي لكي يهدا فقلت له استمع يا بني الي جيداً...
و وجهت اليه بعض الاسأله.
هل انت تشحن ؟
هل دخلت رابط من قبل من بعض اللاعبين ؟
هل لديك عداوه من بعض الأشخاص ؟

فرد علي

نعم اشحن لكن لم يأتيني رابط من قبل واعدائي كثر ولكن كل اعدائي ....

وأقاطعه في الكلام قلت لابأس اجابتك على سؤالي الأول يكفي

قلت له انظر لي جيداً لا تغضب يا بني و أهدى فكل شيء يصيبك في هذي الحياه مقدر ولعله خيراً لك ولايمنع من ذلك ارجاع حقك .
ولاتخف على حسابك سوف يرجع بأذن الله بسلام لأنني واجهت هذي المصيبه من قبل وكنت في ايامها في عز شبابي و في شبابي كنت اقاتل الأشرار واعدائي كثر وبسبب اعدائي التي لم تتملك قدراً كافياً من الشجاعه لمواجهتي ومن ثم تم اختراق حسابي فقلت في نفسي سوف ارجعه بنفسي بمقاتلتهم ولكن لم استتطع وتعلمت في هذا الموقف الصعب.
من الصعب ان يواجه كل المشاكل بنفسه فبعض المشاكل تحتاج الى المساعده
وكان الحل الأمثل لهذي المشكله هو الادارة وعلى الفور ارسلت رساله للأدارة ولم يتم ارجاع حسابي وفكرت ملياً حتى وجد الحل وهو أرسال الأيميلات الي تم الشحن عليها وفعلاً ارسلت الايميلات وتم ارجاع حسابي بسلام.

وتلميذي استمع لنصيحتي وقام بكل شيء قلته له وأتى الي بعد مدة من الزمن وهو في قمة السعاده ومن سعادته كاد ان يقبل يداي فسحبتها وقلت استغفر الله لم اقوم الا بالواجب يا بني .

فيا أخي صاحب الموضوع اعمل بنصيحتي .
فألم تنجح اخبرني من هو معلمك لكي اقوم بتواصل معه بأقرب وقت ممكن والسلام عليكم.

kng2040
05-14-2012, 11:48 PM
شر البلية ما يضحك

وعشان الناس تفهم اكثر
اقولها مرة ثانية

ومعنى اختراق الجهاز .. هو أنه لديه صلاحية مفتوحة للوصول الى اي معلومة مخزنة في الجهاز

اخترق جهاز الرجال وسرق كل المعلومات اللي تخص حساب موناليزا وسرق الايميل الضامن وعن طريق الايميل سرق كل حساب مسجل على نفس الايميل مثل حسابات كاش يو وون كارد وللاسف كل شي مخزن على الايميل

مثلا في ون كارد لو اشتريت اي شي منهم تجيك رسالة على بريدك انك شريت كذا وكذا وبمبلغ كذا

بعد ما تمت السرقة راح رسل للادارة انه هذا حسابه انسرق منه وعنده دليل ملكيته للحساب وقام يعطيهم كل المعلومات اللي حصل عليها

قبل لا يحصل على المعلومات .. قام بسرقة عتاد لفلفه يملكه موناليزا وقدم حالة اختراق للادارة ورجعوله كل عتاده وهذا اللي خلاه يغير الايميل الضامن بعد ماعمل فورمات للجهاز وطرد الهاكرز برى الجهاز

رقم الحالة للسرقة هذي موجودة عند ابو القاسم واعطاها للادارة والادارة بتفحص الامر وتتاكد من كلامه

سلام

مع كل هذا ما رديت على اسئلتي ارجو انك تروح ترجع للوراء وتشوف كلامي وتخلي ابو القاسم الي هوا القرصان يفتح ويقرا ويرد على اسئلتي ومافي مشكله نرد عليك
1- سبحان الله في احد شاف واحد عمرة 14 سنه ويهكر وللحين ما اشتهر ولا طلع في برامج ابدا !!
2- مدام اني مهكر حسابه وهوا زعلان مررة كذا ومسوي فيها مظلوم اكيد الحساب عزيز عليه ليه ما يتذكر اسم حساب كاش يو والكلمه او حتى فقط رقم الحساب الي كان يدخل ويشحن عليه لو تذكرة وقدمه للإدارة انا ما بيصير عندي اي كلام وطبعا اكيد االواحد بيتذكر حساب فيه دولارات شكرا!! ومو لازم يقوله لنا يقوله للإدارة
3- اكيد الادارة راسلته على الايميل وهوا طبعا مسكين ما عرف اي شي لان الحساب مو ملكه ولما لقى ان مافي امل يقوم جاي على الموقع ويقعد يتظلم مافي مشكله يتظلم هذا حقه بس علا الاقل يجيب دليل قاطع !! مو يجيب اصدقاء يجون يشهدونله وبعدين انت ليه تتكلم خله يجي هوا يتكلم معي
4- رد على اسئلي وشكرا:eek:

!!~Lofy~!!
05-14-2012, 11:49 PM
هذي صورة قديمه تثبت ان الحساب ملك لي وعندي صور كثير منها وانا ارجو من القرصان اعطائي فقط صورة واحده تثبت انهو كان داخل الحساب منذ شهر 2 في عام 2012 وشكرا http://im17.gulfup.com/2012-05-14/1337013032481.jpg

عشان لا يصدقونك بسرعة بس

أعيد وأكرر ياعالم ويا ادارة ويامشرفين
هذا كان مخترق جهاز هالمظلوم

وسهل جدا الحصول على جميع الصور من جهازه وحذفها

كما أن ابو القاسم بعدما تمت سرقة عتاد اللفلفه عمل فورمات لجهازه وغير بيانات حسابه الاصلي

هذا ليس دليل ملكية للحساب أبداً

روح العب غيرها وبعون الله جالسين لك ولأمثالك بالمرصاد ومابيضيع حق وراه مطالب

kng2040
05-14-2012, 11:52 PM
عشان لا يصدقونك بسرعة بس

أعيد وأكرر ياعالم ويا ادارة ويامشرفين
هذا كان مخترق جهاز هالمظلوم

وسهل جدا الحصول على جميع الصور من جهازه وحذفها

كما أن ابو القاسم بعدما تمت سرقة عتاد اللفلفه عمل فورمات لجهازه وغير بيانات حسابه الاصلي

هذا ليس دليل ملكية للحساب أبداً

روح العب غيرها وبعون الله جالسين لك ولأمثالك بالمرصاد ومابيضيع حق وراه مطالب

هذي ماهي لعبه هذي فلوس ناس والله يعلم مين الحق ومين الشر بس انا الى الحين ابي اعرف شي كيف ما يتذكر اسم حساب كاش يو وكلمه ويرسلها للإدارة او حتى ون كارد ؟؟؟ او يقولي على الطريقه الثالثه الي كان يشحن فيها

kng2040
05-14-2012, 11:54 PM
يلا بقوم عندي دراسه بكرة ماني فاضي لناس تحاول مساعده قراصنه الهكر وارجو جدا المدعي انه صاحب حسابي موناليزا ان يفتح ويتكلم معي :: شكله ما يقدر يدخل لانه ما يعرف اي شي وزي ما اقولك الكومبيوتر طبعا يحفظ اشياء وتروح وتحذف بس العقل ما اعتقد ينسى حسابي في دولارات وشكرا برد عليكم بكرة

!!~Lofy~!!
05-14-2012, 11:56 PM
كل كلامك ما يهم وجوابي عليه ذكرته عدة مرات

باستثناء هذي النقطة اللي بعلق عليها

3- اكيد الادارة راسلته على الايميل وهوا طبعا مسكين ما عرف اي شي لان الحساب مو ملكه ولما لقى ان مافي امل يقوم جاي على الموقع ويقعد يتظلم مافي مشكله يتظلم هذا حقه بس علا الاقل يجيب دليل قاطع !! مو يجيب اصدقاء يجون يشهدونله وبعدين انت ليه تتكلم خله يجي هوا يتكلم معي
:eek:

روح شوف تاريخ الموضوع كم :cool:

وبعدين انا اعرفه وهو عدوي مو قصة صداقة يالذكي

ووقفتي معه مو عشان مصلحة والعياذ بالله
وقفة مع الحق اللي ما تعرفه ولا لك اي صلة بيه

(السلطان3)
05-14-2012, 11:57 PM
وترى مو شي عجيب انك تحاول انك تدافع عنه لان اكيد لك مصلحه اولا يجي نقابتك ويلعب في ناحيتك ثانيا اانت عدوي من يوم ما لعبت مع RaKaNالي هوا الحين انتهينا

يعني الي يساعد واحد صار مصلحه؟؟ واكبر دليل انك مو صاحب الحساب انك تتكلم بلمصلحه وخايف الحساب يطير منك بعد تعب كثير :rolleyes:

kng2040
05-14-2012, 11:58 PM
وبعدين زي ما انت تقول اني سارق عتاد الفلفه اكيد الادارة تقدر تجيب الاي بي وتقارنه مع الاي بي الي سرق عتاد الفلفه طبعا اكيد رسل مواصفاته واكيد الادارة تقدر تبحث في اللعبه على هذا العتاد وانا متأكد ان الاي بي الذي تم سرقه العتاد به هوا الاي بي الخاص بالذي يدعي انهو صاحب الحساب اي(القرصان)

kng2040
05-14-2012, 11:59 PM
يعني الي يساعد واحد صار مصلحه؟؟ واكبر دليل انك مو صاحب الحساب انك تتكلم بلمصلحه وخايف الحساب يطير منك بعد تعب كثير :rolleyes:

جاك الثاني #10 شباب بالله بلا كلام كثير جيبولي صاحب المشكله الي خايف يواجهني جيبوه بكرة وكلموني

kng2040
05-15-2012, 12:00 AM
كل كلامك ما يهم وجوابي عليه ذكرته عدة مرات

باستثناء هذي النقطة اللي بعلق عليها

روح شوف تاريخ الموضوع كم :cool:

وبعدين انا اعرفه وهو عدوي مو قصة صداقة يالذكي

ووقفتي معه مو عشان مصلحة والعياذ بالله
وقفة مع الحق اللي ما تعرفه ولا لك اي صلة بيه

والله ودي اجيب كل اصدقائي الي في السيرفر يجون يموتون ضحك عليك خرب سمعتك عشان واحد ما يستحق تبيه يوقف في صفك فقط بس للخسارة خطتك بإذن الله ما راح تكمل

kng2040
05-15-2012, 12:01 AM
برب مو صعب اجيب واحد يجي يطقطق عليكم وزي ما قال المشرف شهادة الاعبين ما تفيد والا كان جبت سيرفري كامل يجي يشهد

(السلطان3)
05-15-2012, 12:03 AM
جاك الثاني #10 شباب بالله بلا كلام كثير جيبولي صاحب المشكله الي خايف يواجهني جيبوه بكرة وكلموني

قوي عين والله خخخخخخخ الله يشفيك بسس ;)

.(K.s.a).
05-15-2012, 12:09 AM
بالمناسبة السمعه مالها دخل في انها تبين من صاحب الحساب الاصلي

kng2040
05-15-2012, 12:10 AM
بالمناسبة السمعه مالها دخل في انها تبين من صاحب الحساب الاصلي

علمه وقوله

!!~Lofy~!!
05-15-2012, 12:10 AM
اوريكم بس الدليل

بالرغم من أنه يملك معظم المعلومات التي تخص الحساب وكما ذكرت مراراً وتكراراً أنه حصل على معلوماته عن طريق اختراق الجهاز وسرقة البريد الالكتروني إلا انه الى الآن لم يستطع اثبات ملكيته للحساب والفضل يعود الى الله عز وجل

شوف رد الجي ام في الموضوع من الصفحة الثالثة

السلام عليكم

خير ان شاء االله

شكرا
مع اطيب التحيات

اخونا ابوالقاسم معتمد على ذاكرته من عقله وبالرغم من أنه أجاب على كل اسئلة الجي ام عبر رسائل الايميل إلا انهم لا يزالون يقولون غير كافية

والهاكرز هذا بالرغم من أنه استولى على كثير من المعلومات إلا أنها لا تزال غير كافية

فلو كان هو المالك الحقيقي للحساب لكانت الادارة قد اعطته الحساب من أول رسالة رسلها لهم وبها كل المعلومات التي استولى عليها ولكن بفضل الله مازال هناك شي ينقصه وبإذن الله لن يحصل على مبتغاه

kng2040
05-15-2012, 12:15 AM
السلام عليكم

خير ان شاء االله

شكرا
مع اطيب التحيات

انا كل يوم ارسلكم رد وكل يوم ترسلولي نفس الرساله مرة رسلتولي بطاقات الشحن بس رديت واجبت بشكل صحيح لقيتكم رجعتم وقلتولي جيب اول 3 كلمات مرور للحساب وارقام عمليات في عام 2011 واعطيتكم اياها وكل يوم اكلمكم بس مافي اي رد منكم

!!~Lofy~!!
05-15-2012, 12:24 AM
انا كل يوم ارسلكم رد وكل يوم ترسلولي نفس الرساله مرة رسلتولي بطاقات الشحن بس رديت واجبت بشكل صحيح لقيتكم رجعتم وقلتولي جيب اول 3 كلمات مرور للحساب وارقام عمليات في عام 2011 واعطيتكم اياها وكل يوم اكلمكم بس مافي اي رد منكم

لو انك صاحب حق ماكان ماطلوا معاك وكان خذيت حقك خاصة وان عندك كل المعلومات بالايميل اللي سرقته

لكن ربنا فوق كل ظالم

المسيكن احمد مشكلته ماكان عنده نسخة احتياطية لمعلوماته وماكان يدري انه فيه امثالك من ضعاف النفوس موجودين والرجال على نياته ووقع ضحية ولكن ما اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل فيك

ترى حتى وان نجحت خطتك الدنيئة هذي ترى ربنا عالم بكل شي ومابتقدر تخدعه وبتلاقي جزائك وان ماكان في الدنيا بيكون في الآخرة

ادعي ان الله يهديك وتترك اللف والدوران وترجع للناس حقوقها لأن عذاب الله عسير انجانا الله واياكم

سلام

بنت*بنوت
05-15-2012, 12:31 AM
لو انك صاحب حق ماكان ماطلوا معاك وكان خذيت حقك خاصة وان عندك كل المعلومات بالايميل اللي سرقته

لكن ربنا فوق كل ظالم

المسيكن احمد مشكلته ماكان عنده نسخة احتياطية لمعلوماته وماكان يدري انه فيه امثالك من ضعاف النفوس موجودين والرجال على نياته ووقع ضحية ولكن ما اقول غير حسبنا الله ونعم الوكيل فيك

ترى حتى وان نجحت خطتك الدنيئة هذي ترى ربنا عالم بكل شي ومابتقدر تخدعه وبتلاقي جزائك وان ماكان في الدنيا بيكون في الآخرة

ادعي ان الله يهديك وتترك اللف والدوران وترجع للناس حقوقها لأن عذاب الله عسير انجانا الله واياكم

سلام

لو كل الناس نفسك كانت الدنيا صارت كلها محبه :(

kng2040
05-15-2012, 11:38 AM
والله من ناحية الصدق فهذا يعود للشخص نفسه اللي جاي يشهد في الموضوع وما اعتقد أن اي احد بيحمل نفسه شهادة زور عشان خاطر احد

ولو انت قصدك انك تشكك في كل الناس اللي ردوا وشهدو لأبو القاسم (وأنا منهم) فردي بيكون لك كلن يشوف غيره بعين طبعه

ومن ناحية المعلومات فكل المعلومات تم ارسالها للإدارة ولكن تكمن المشكلة الآن في أن شخصين لديهم نفس المعلومات وأيضا المعلومات كلها ليست كافية مثل ما شفنا في رد مدير المنتدى

وايضا ذكرت أن مصدر معلومات الحرامي هو الايميل القديم بما فيه من معلومات محفوظة وكذلك كان مخترق جهاز ابوالقاسم وأكيد انه حصل على اي معلومات أخرى من نفس الجهاز وهذا ليس مستبعد

وما ذكرته أنا كان مجرد اقتراح للفصل في المسألة

والله الموفق

خلي السيرفر يفتح بس بجيبلك ناس من نقابتك ومن نقابتي يشهدون يا كذاب

Mr EsLaM
05-15-2012, 11:47 AM
الموضوع الفاصل كما قلت سابقا هناك تمييزات بين الحقيقى والمزيف ان صحت الحقيقه ستجد الحساب مع صاحبه الحقيقى
لم يستطيع الجى ام الرد بهذا الشكل كونها حاله حدثت فاصبحت قصه والقصه مشاركات وكل مشاركه فصل وكل فصل به تفاصيل
والحساب يوم الحساب

kng2040
05-15-2012, 12:05 PM
الموضوع الفاصل كما قلت سابقا هناك تمييزات بين الحقيقى والمزيف ان صحت الحقيقه ستجد الحساب مع صاحبه الحقيقى
لم يستطيع الجى ام الرد بهذا الشكل كونها حاله حدثت فاصبحت قصه والقصه مشاركات وكل مشاركه فصل وكل فصل به تفاصيل
والحساب يوم الحساب

اي والله يارب يحاسبهم على الذي فعلوه وانا ارجو كل الرجاء من الجي ام ان يحظر كل الحسابات التي شهدت زور وكذب وعدم تصديقهم اذا تبين انا الحساب لي وانا رسلت للجي ام اسم حساب ون كارد واسم حساب كاش يو وارجو فعلا من المدعي احمد ابو القاسم ان يرسل لهم هذي الاشياء واذا ما رد عليكم لمده يومان او اكثر ارجو فعلا ارجاع حسابي لان ترى الموضوع ما يستاهل وطول كثير ولو انه يدعي انه ما يتذكر اسم حساب في دولارات فا الحين تأكد انه كاذب وهكر

kng2040
05-15-2012, 12:14 PM
شر البلية ما يضحك

وعشان الناس تفهم اكثر
اقولها مرة ثانية

سلام

ياخي الحين تقولي الهكرز غلط غلطه والله ودي اشوفه لانك تقول شي انا ما سويته والله ودي اشوف الغلط هذا اذا كان اصلا في هكرز انا اتعامل معاه والله ضحكتني يا شيخ خل بس السيرفر يفتح والله لاخي الناس كلهم يدخلون ويضحكون عليك عيب عليك ملك وتسوي كذا طبعا تقولي انك ما تعرفني ههههههه لي صورتين قاتلك فيها ومذنبك ومخليك فيها تتعقد من حياتك اولها انت كنت في الشوم ولو تبيها موجوده

kng2040
05-15-2012, 12:23 PM

حبيبي موب ارقام الكروت تراهم يبون ارقام العمليات والتي لا تستطيع تقديمها الا واذا كان معاك حساب الكاش يو او حساب الون كارد !!!وشكرا

kng2040
05-15-2012, 12:25 PM
شرح مبسط للموضوع

طيب الحين لو جبتلي حساب الكاش يو الان من غير الكلمه انا راح اتنازل الان بس الحين انت ما تعرف اي شي لانك هكر والحمد لله انك لم تستطيع تهكير حساب كاش يو

kng2040
05-15-2012, 12:40 PM
بسم الله الرحمن الرحيم

صدق الله العظيم

وحينها جاءت الصدمة في رد الشركة حيث ذكرت لي بأنه توجد لديهم شكوى أو إدعاء (إفتراء وبهتان) من طرف آخر بأنه يملك الحساب وأنني قد سرقته منه :mad::mad:

:o غير أني لم اسلم منهم إلى الآن :o

وبناء عليه

* إن كان يدعي المرض او السفر فهل تم التأكد من الـ ip الخاص به بأنه لم يتصل باللعبة نهائياً على اي سيرفر آخر أو نفس السيرفر؟ وكيف تم التأكد؟

*السؤال الأهم*

وحينها ستكون المهزلة

واشياء كثير محيرة تدور في رأسي لم استطع التعبير عنها نظراً لسوء نفسيتي مما يحدث الآن :(

رسالة خاصة للإدارة

لأنه
لن يضيع حق وراؤه مطالب

أعتذر لكم عن الإطالة

بانتظاركم

وارجو منك فعلا انك تكون قد صورت هذي التهديدات لاني مشتاق لرؤيتها

Mr EsLaM
05-15-2012, 03:28 PM
اي والله يارب يحاسبهم على الذي فعلوه وانا ارجو كل الرجاء من الجي ام ان يحظر كل الحسابات التي شهدت زور وكذب وعدم تصديقهم اذا تبين انا الحساب لي وانا رسلت للجي ام اسم حساب ون كارد واسم حساب كاش يو وارجو فعلا من المدعي احمد ابو القاسم ان يرسل لهم هذي الاشياء واذا ما رد عليكم لمده يومان او اكثر ارجو فعلا ارجاع حسابي لان ترى الموضوع ما يستاهل وطول كثير ولو انه يدعي انه ما يتذكر اسم حساب في دولارات فا الحين تأكد انه كاذب وهكر

من قام بانشاء الموضوع
هما عملو فيك شى ؟ الجى ام لا يعتمد على شهاده احد
يجب ان يكون هناك اثباتات
اسئلك انا بقى شويه اسئله متى تم انشاء هذا الموضوع ؟ ومتى انت دخلت هنا ؟
انتا ارسلت للجى ام اسم حساب والوان كارد واسم حساب الكاش يو هل لديك تقرير بعمليات الشراء وتواريخ الشراء من الوان كارد والكاش يو ؟

الاخ احمد ابو قاسم ذكر فى موضوعه انه واضع كل شى فى هذا البريد حتى لا يضيع منه شى ولكن حسب كلامه انه اتسرق وكافه الاثباتات موجوده بالبريد
طبعا انتا بتقول ان معاك الاثباتات

هل معاك اول 3 كلمات مرور خاصا اول كلمات مرور منذ انشاء الحساب + اكبر قدر من كلمات المرور الى انتا عملتها
معاك اول سؤال واول اجابه ؟
معاك كود الامان ؟
تاريخ انشاء الحساب
ip تسجيل الحساب
ميلادك
الدوله
عمليات الشراء وكيفيه عمليه الشراء وارقام وبطاقات الشحن
الفصيل هو الادارة حسب السجلات الموجوده
الى معاه الاثباتات الحقيقيه هو الى بياخد الحساب

نقطه تانيه ليه المخترق بيكلم احمد وبيساومه ومش عايز يدلو الاميل
نقطه اخرى هو مين الى بعت الحاله الاول انتا ولا هو ؟
انا مع الحقيقه والى معاه الحق هيقدم كل كبيرة وصغيرة والادارة هتعرف مين الصادق ويرجع الحساب لصاحبه

شكرا

kng2040
05-15-2012, 07:00 PM
من قام بانشاء الموضوع
هما عملو فيك شى ؟ الجى ام لا يعتمد على شهاده احد
يجب ان يكون هناك اثباتات
اسئلك انا بقى شويه اسئله متى تم انشاء هذا الموضوع ؟ ومتى انت دخلت هنا ؟
انتا ارسلت للجى ام اسم حساب والوان كارد واسم حساب الكاش يو هل لديك تقرير بعمليات الشراء وتواريخ الشراء من الوان كارد والكاش يو ؟

الاخ احمد ابو قاسم ذكر فى موضوعه انه واضع كل شى فى هذا البريد حتى لا يضيع منه شى ولكن حسب كلامه انه اتسرق وكافه الاثباتات موجوده بالبريد
طبعا انتا بتقول ان معاك الاثباتات

هل معاك اول 3 كلمات مرور خاصا اول كلمات مرور منذ انشاء الحساب + اكبر قدر من كلمات المرور الى انتا عملتها
معاك اول سؤال واول اجابه ؟
معاك كود الامان ؟
تاريخ انشاء الحساب
ip تسجيل الحساب
ميلادك
الدوله
عمليات الشراء وكيفيه عمليه الشراء وارقام وبطاقات الشحن
الفصيل هو الادارة حسب السجلات الموجوده
الى معاه الاثباتات الحقيقيه هو الى بياخد الحساب

نقطه تانيه ليه المخترق بيكلم احمد وبيساومه ومش عايز يدلو الاميل
نقطه اخرى هو مين الى بعت الحاله الاول انتا ولا هو ؟
انا مع الحقيقه والى معاه الحق هيقدم كل كبيرة وصغيرة والادارة هتعرف مين الصادق ويرجع الحساب لصاحبه

شكرا

كل الي قلت عليه ارسلته لهم عبر البريد الالكتروني انا من سوا حاله الاختراق وطبعا مافي احد يقدر يسويها الا اذا كان معاه بيانات الحساب ولو الجي ام يقدر يتواصل مع شركه hotmail.com ابيه بس يعرف اذا كان الايميل الي اراسلهم فيه الي احمد يقول انه متهكر يشوف اذا كان تغيرت اي شي من بياناته لمده سنه ونصف او اكثر

kng2040
05-15-2012, 07:01 PM
اتمنى ترد على الرسائل الخاصهـ ..<

ما شاء الله هنا 50 مشاركه مشاركـ والخاص كلها رساله مو اكثر

ولا عشانـ هنا في ملك ودوق وناس حلوهـ؟

حتى رئيس المنتدى طلع من المصلحهـ

يالليل الطويل

على فكرهـ فكتوريـ معايا بالسيرفر وانا حليف له دوق +8 يعني محنا اقل منهم

صدقت اخوي للمعلوميه انت تعرف ملحوسه وضايفه وات سب صح ؟

kng2040
05-15-2012, 07:06 PM
صدقت اخوي للمعلوميه انت تعرف ملحوسه وضايفه وات سب صح ؟

اللي يكلمك اسمه احمد ولا معاذ ؟

kng2040
05-15-2012, 07:46 PM
يب يب .. معايا الوات ساب حقهـ لكن ثواني اشوف اسمه بالجوالـ مضيعه هههـ نسيت حتى وش مسميه

مدريـ لكن بكلمه لكـ .. معايا مستر كلرز اللي هو عبدالعزيز

اقلكـ انتا مينـ؟

وما زالـ مستر اسلامـ مطنش وهو يمثل الادراهـ هنا

حبوب انا معاذ الي هوا مالك ملحوسه وانا اتذكر المشكله الي صارتلك مع اختنا وكانت تبي تاخذ عشيرتك صح كلامي ولا لا ؟ انت تعرف منهي

kng2040
05-15-2012, 08:06 PM
:rolleyes:انا مو عارفـ مين مالكـ الحساب احمد ولا معاذ ولا الاثنينـ :confused:

لكنـ حتى لو انا اثبتت انه انتا صاحب الحساب الادراهـ وش دخلها فيا ..< مو كيمو برضو يقدر يخلي اي احد يثبت انه الحساب لصاحبهم اللي سرق

جيب لهمـ شيء قبل سنهـ ولا صورهـ ولا اي حاجه ..<

حبوب سويت كل شي كل ما اسوي شي يرد عليه الفكتوري ويقولي اكيد بتجيب هل الاشياء لانك مهكر جهازة ومدري ايش الحين الامل الوحيد ان الجي ام يتصل بشركه hotmail.comويشوف اذا كان البريد الي يقول احمد انه حقه وانه متهكر تغير الباس او شي من بياناته لمده سنه ونصف او اكثر هذا الي الحين المفروض الجي ام يسويه والحين تراهم راسلونا برسايل جديده والحمد لله كلها اكيد صح اما احمد فما اعتقد انه يجيبها لانه مو صاحب الحساب

kng2040
05-15-2012, 08:36 PM
انا الحين ارجو فعلا من الادارة وكل الرجاء انه يحظر جميع من شهد زور اذا تبين انني صاحب الحساب وجميع من ساعدوه على فعل هذي الجريمه لانهم ارتكبو
1-الكذب على عباد الله
2- شهاده الزور وهذي ترا تغمس صاحبها في النار اللهم احفظنا من النار جميعا
3-اجتمعو جميعا لفعل سوء لواحد من عباد الله
وفعلا ارجو حظر جميع من تدخلو في الموضوع وشهدو الزور وشكرا!!

kng2040
05-15-2012, 08:41 PM
دحينـ مين ملحوسه؟

انتا ولا لوووري اللي مسويهـ الموضوع:mad:

هوا الي مسويه وجياب خويائه يفزعوله بس الحمد لله الجي ام يقول شهاده الاعبين مهما احتجنا لها مالها فايده

عاشق الدم
05-15-2012, 08:45 PM
هوا الي مسويه وجياب خويائه يفزعوله بس الحمد لله الجي ام يقول شهاده الاعبين مهما احتجنا لها مالها فايده

واذا انت السارق وش تبي يسون فيكـ المنتدى والاادره يعطونك كرت احمر ولا اصفر ؟ :p

kng2040
05-15-2012, 08:50 PM
واذا انت السارق وش تبي يسون فيكـ المنتدى والاادره يعطونك كرت احمر ولا اصفر ؟ :p

ههههه يا شيخ خليتني اضحك وانا نفسي ضايقه اصلا :confused::confused:

kng2040
05-15-2012, 09:02 PM
يعنيـ انتا مو ملحوسـ ..

معايا رقمهـ اظن حدق عليه وبقلهـ هو مين لوري ولا كينج ..< اتوقعـ انه لوري

انا ملحوسه ياخي انت صديق عسكر صح ؟

kng2040
05-15-2012, 09:41 PM
يسـ:rolleyes:

الكل عارف ذا ..

اقلكـ انا متذكر شيء وش اللي خلاكـ تتزاعل مع سكار .< محمد >.

انا كنت حاظر وقت ما تزاعلتمـ

تقدر تقلي الكلمه اللي انتا قلتها له على رساله خاصه

انا متذكرها للحينـ ولو تبيني اجيب لك سكار المنتدى اجيبهـ لك

ما اظنكـ تنساها .. انا واللي ما قلتها بس شفتك كاتبها صديق وزعل سكار منها ما نسيتها انتا مستحيل تنسى هعـ

لاني قلتله لذا الخكري كل زق #10 وهوا زعل

kng2040
05-15-2012, 09:42 PM
او اقلكـ خليني افضحـ نفسي .. انا تسلفت منكـ 1000 سي بي .. ليشـ هع :rolleyes:برضو ما تتنسى :d

لو انتا ملحوسهـ بترد بثانيه ولو مو هو حتتحشر:cool:

لا والله ذي ما اتذكر لاني قد سلفت ناس كثار ايام العز والهنا

kng2040
05-15-2012, 10:13 PM
ارجو من المشرف او الجي ام يدخل ويقولي الحين وشهو الحل لهذي المشكله انا بفضل كذا باقيلي يوم محد يرد عليه ارسلتكم الي تبونه ارجو فعلا انهاء هذا الموضوع وبسرعه وارجو حظر جميع الحساب التي شهدت زور اذا تبين انني صاحب الحساب الاساسي وشكرا!!

soOoT
05-17-2012, 08:17 PM
سلام عليكم شباب العضو kng2040 هو اللاعب موناليزا سابقا ملحوسه وانا اعرف هالشخص جيدا

اسم الحساب :ديمون
الطبقة :تروجان
المستوى:134 قريبا
الرتبه : دوق

kng2040
05-17-2012, 08:20 PM
سلام عليكم شباب العضو kng2040 هو اللاعب موناليزا سابقا ملحوسه وانا اعرف هالشخص جيدا

ياريت تنشر الموضوع في الفيس بوك ولكل الاصدقاء الي تعرفهم وتشوفهم اذا كانو يقدرون يردون على الموضوع ويردون على ملكهم الي كذب وشهد شهادة زور اللهم انصرنا والله الموفق :):):):):confused::confused:

~7aYer~
05-17-2012, 08:22 PM
اهلا شباب العضو kng2040 هوا موناليزا كلمنى فاللعبه من حساب اخر لان حسابه محظور واكبر دليل منه اكدلي انه هوا انو طالبني ب3مثاقيب صلد استلفتفهم منه من كم شهر مايعرف اني استلفت منه اللا انا وهو ..

kng2040
05-17-2012, 11:56 PM
اخر طلب ارجو من الجي ام ان يتفقد التاريخ اللي تم فيه تغير البريد الضامن لملحوسه وتاريخ رفع حاله الاختراق من المدعي احمد ابو القاسم على الهكرز اللي سرق منه عتاد التلفيل سنجد ان تاريخ تغير البريد الضمن قبل رفع حاله الاختراق على الهكرز وهذه المعلومه استندتها من صديق لي كان يراسل المدري احمد ابو القاسم اشكره فعلا على هذه المعلومه اللي ستبين ان المدعي احمد ابو القاسم قد كتب كلاما ليس له اساسا من الصحه وشكراّ!!!!1

Mr EsLaM
05-18-2012, 02:01 PM

اهلا شباب العضو kng2040 هوا موناليزا كلمنى فاللعبه من حساب اخر لان حسابه محظور واكبر دليل منه اكدلي انه هوا انو طالبني ب3مثاقيب صلد استلفتفهم منه من كم شهر مايعرف اني استلفت منه اللا انا وهو ..

ياريت تنشر الموضوع في الفيس بوك ولكل الاصدقاء الي تعرفهم وتشوفهم اذا كانو يقدرون يردون على الموضوع ويردون على ملكهم الي كذب وشهد شهادة زور اللهم انصرنا والله الموفق :):):):):confused::confused:

انتم الثلاث تحملون نفس الاى بى الخاص بكم
انتو بتردو على بعض ولا ايه
واضح انك فعلا انتا السارق
:) وغذر ذلك لم تستطيع على الاجابه
جارى ارسال تقرير

اما يا احمد حااااااااااااااااول قدر الامكان تعصر دماغك اوى تفتكر اشياء تميزك عن السارق
شكرا

kng2040
05-18-2012, 02:55 PM
جارى ارسال تقرير

اما يا احمد حااااااااااااااااول قدر الامكان تعصر دماغك اوى تفتكر اشياء تميزك عن السارق
شكرا

حبوب انا بس ابي اقولك ان لو هيه على الشهادة اقدر اسوي 100 حساب واجي اشهد لنفسي وبعدين الحمد لله الجي ام رسل لكل واحد رساله فيها بيانات الي بيبجيبها كلها صح الحساب بيصير له والحمد لله اعطيتهم كلها صح باقي بس رد الادارة وشكرا

kng2040
05-18-2012, 02:56 PM
جارى ارسال تقرير

شكرا

وبعدين مين قالك ان ال3 حسابات يحملون نفس الاي بي #15 هذا واحد صديقي اسمه ديمون وفي الرياض بس ما ادري وينه بالظبط في الرياض يعني ممكن يكون جنبي وانشااء الله ان الحساب يروح للحق :rolleyes:

Mr EsLaM
05-18-2012, 03:14 PM
وبعدين مين قالك ان ال3 حسابات يحملون نفس الاي بي #15 هذا واحد صديقي اسمه ديمون وفي الرياض بس ما ادري وينه بالظبط في الرياض يعني ممكن يكون جنبي وانشااء الله ان الحساب يروح للحق :rolleyes:

اصحابك الثلاث يحملون نفس الاى بى نفس الراوتر نفس الخدمه ؟
انتا بتكلم واحد مش فاهم ؟
وانا متيقن بالله ان الحساب هيرجع لمالكه الاصلى والفعل بالاثبات
بس تعرف انى المفروض احظر 3 حسابات هنا بالمنتدى لمشاركتهم اى بى واحد وبيتحدثون وبيردو على بعض قبلك عملها واتحظر
بس الحظر مش هيتم دلوقتى لحين ما نعرف الحقيقه كويس

ربنا موجود
وكل سارق داخل هذه اللعبه بيسرق الناس
هيشوف ايام هيتعذب فيها

افعل يا بن ادم ما شئت كما تدين تدان
ليس الكلام وحدك ولكن موجه للجميع

kng2040
05-18-2012, 03:20 PM
بس تعرف انى المفروض احظر 3 حسابات هنا بالمنتدى لمشاركتهم اى بى واحد وبيتحدثون وبيردو على بعض قبلك عملها واتحظر

ربنا موجود
هيشوف ايام هيتعذب فيها

يعني لو تبين انني صاحب الحساب الحقيقي هتحظرو فكتوري الملك +12 ؟

kng2040
05-18-2012, 10:54 PM
يعني لو تبين انني صاحب الحساب الحقيقي هتحظرو فكتوري الملك +12 ؟

غريبه ليه ما رديت ولا عندكو بس الي يشحن كويس ويجيب فلوس مهما اخترق القوانين ما تسوله شي :confused::confused: علا العموم قولي اذا تبين انني صاحب الحساب الاساسي راح تحظرون كل الحسابات الي شهدت زور مع المدعي انه صاحب الحساب ولا لا ؟ ولا هوا بس علي انا ؟ :(

loory
05-19-2012, 02:03 AM
لعلمك حقي هيرجعلي مهما الايام طالت
مستر اسلام سبتلو انك والشهود بتوعك ** واحد من ip واحد
ده رد مستر اسلام عليك
وغذر ذلك لم تستطيع على الاجابه
جارى ارسال تقرير

شكرا
الكاذب: انظر لآية المباهلة التي ساجلها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم مع اليهود {فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }آل عمران61 {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ }هود18{وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ وَيَدْرَأُ }النور 7

يارب تقبل مني دعائي علي من ظلمني

يارب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يـارب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .
اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً

يـارب ها أنا ذا يـاربي أسير حزنى وضيقى في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك
فرجعت إليك يـامولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه لا فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي لا يردّ ولا يبدل: ( وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللهُ ) وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يـامن لايخلف الميعاد.
وإنّي لأعلم يـارب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، لأنّك لا يسبقك معاند، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن ضعفي لا يبلغ بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك يـاربي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كل سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته.
رب استجرب بك من عبدك الظالم وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي
فمن يـارب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين
قال الحسن البصري : دعاؤه عليه أن يقول : اللهم أعِنِّي عليه ، اللهم اسْتَخْرِج حَقّي منه .

بسم الله الرحمن الرحيم

{فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }

صدق الله العظيم

http://www.youtube.com/watch?v=WwgksGse4BE

loory
05-19-2012, 02:07 AM

ربنا موجود
هيشوف ايام هيتعذب فيها

ده رد مستر اسلام

adhm50
05-19-2012, 02:39 AM

ربنا موجود
هيشوف ايام هيتعذب فيها

اولا اهنيك علي صرحتك الذي اذهلتني لان كلامك صحيح 100/1000 ipواحد معنها اما جهاز واحد واما روتر واحد كل روتر ليه عنوان من المستحيلات يتكرر نفس العنون علي اكثر من روتر وفعلا الحق مش هيرجع غير لصحبه ده شيء مستر اسلام كان عندي مشكله من فتره ولكن مش عارف اعمل ايه انا فقدت الامل فيها ارجو لو امكن فيه موضوع ليا مسبق ابقي شوفه ولو سمحت حط عليه رد وهجبلك لينك الموضوع

kng2040
05-19-2012, 08:23 AM
لعلمك حقي هيرجعلي مهما الايام طالت
مستر اسلام سبتلو انك والشهود بتوعك ** واحد من ip واحد
ده رد مستر اسلام عليك
وغذر ذلك لم تستطيع على الاجابه
جارى ارسال تقرير

شكرا
الكاذب: انظر لآية المباهلة التي ساجلها الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم مع اليهود {فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }آل عمران61 {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَى عَلَى اللّهِ كَذِباً أُوْلَـئِكَ يُعْرَضُونَ عَلَى رَبِّهِمْ وَيَقُولُ الأَشْهَادُ هَـؤُلاء الَّذِينَ كَذَبُواْ عَلَى رَبِّهِمْ أَلاَ لَعْنَةُ اللّهِ عَلَى الظَّالِمِينَ }هود18{وَالْخَامِسَةُ أَنَّ لَعْنَتَ اللَّهِ عَلَيْهِ إِن كَانَ مِنَ الْكَاذِبِينَ وَيَدْرَأُ }النور 7

يارب تقبل مني دعائي علي من ظلمني

يارب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة إلا بك يـارب اللّهم إنّي ومن ظلمني من عبيدك ، نواصينا بيدك ، تعلم مستقرّنا ومستودعنا ، وتعلم منقلبنا ومثوانا، وسرّنا وعلانيتنا ، وتطلع على نيّاتنا ، وتحيط بضمائرنا ، علمك بما نبديه كعلمك بما نخفيه ، ومعرفتك بما نبطنه كمعرفتك بما نظهره ، ولا ينطوي عليك شيء من أمورنا ، ولا يستتر دونك حال من أحوالنا ، ولا لنا منك معقل يحصننا ، ولا حرز يحرزنا ، ولا هارب يفوتك منّا .
اللهم ان الظالم مهما كان سلطانه لا يمتنع منك فسبحانك أنت مدركه أينما سلك، وقادر عليه أينما لجأ، فمعاذ المظلوم بك، وتوكّل المقهور عليك، اللهم أنى أستغيث بك بعدما خذلني كل مغيث من البشر، وأستصرخك إذا قعد عنى كل نصير من عبادك، وأطرق بابك بعد ما أغلقت الأبواب المرجوة، اللهم انك تعلم ما حلّ بي قبل أن أشكوه إليك، فلك الحمد سميعاً بصيراً لطيفاً قديراً

يـارب ها أنا ذا يـاربي أسير حزنى وضيقى في يدي الظالم، مغلوب مبغيّ عليّ مظلوم، قد قلّ صبري وضاقت حيلتي، وانغلقت عليّ المذاهب إلاّ إليك، وانسدّت عليّ الجهات إلاّ جهتك، والتبست عليّ أموري في دفع مكروهه عنّي، واشتبهت عليّ الآراء في إزالة ظلمه، وخذلني من استنصرته من عبادك، وأسلمني من تعلّقت به من خلقك ً وغدر بي وطعنني القريب الصديق، فاستشرت نصيحي فأشار عليّ بالرغبة إليك، واسترشدت دليلي فلم يدلّني إلاّ عليك
فرجعت إليك يـامولاي صاغراً راغماً مستكيناً، عالماً أنّه لا فرج إلاّ عندك، ولا خلاص لي إلاّ بك، انتجز وعدك في نصرتي، وإجابة دعائي، فإنّك قلت وقولك الحق الذي لا يردّ ولا يبدل: ( وَمَنْ عَاقَبَ بِمِثْلِ مَا عُوقِبَ بِهِ ثُمَّ بُغِيَ عَلَيْهِ لَيَنصُرَنَّهُ اللهُ ) وقلت جلّ جلالك وتقدّست أسماؤك: ( ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ )، وأنا فاعل ما أمرتني به لا منّاً عليك، وكيف أمن به وأنت عليه دللتني، فاستجب لي كما وعدتني يـامن لايخلف الميعاد.
وإنّي لأعلم يـارب أنّ لك يوماً تنتقم فيه من الظالم للمظلوم، وأتيقّن أنّ لك وقتاً تأخذ فيه من الغاصب للمغصوب، لأنّك لا يسبقك معاند، ولا يخرج عن قبضتك أحد، ولا تخاف فوت فائت، ولكن ضعفي لا يبلغ بي الصبر على أناتك وانتظار حلمك، فقدرتك يـاربي فوق كلّ قدرة، وسلطانك غالب على كل سلطان، ومعاد كلّ أحد إليك وإن أمهلته، ورجوع كلّ ظالم إليك وإن أنظرته.
رب استجرب بك من عبدك الظالم وأنا عبيدك لا أملك إلا إيماني بك وتوكلي عليك ودعائي
فمن يـارب على دعوة عبيدك المسكين الفقير بوعزتى وجلالك لأنصرنك ولو بعد حين
قال الحسن البصري : دعاؤه عليه أن يقول : اللهم أعِنِّي عليه ، اللهم اسْتَخْرِج حَقّي منه .

بسم الله الرحمن الرحيم

{فَمَنْ حَآجَّكَ فِيهِ مِن بَعْدِ مَا جَاءكَ مِنَ الْعِلْمِ فَقُلْ تَعَالَوْاْ نَدْعُ أَبْنَاءنَا وَأَبْنَاءكُمْ وَنِسَاءنَا وَنِسَاءكُمْ وَأَنفُسَنَا وأَنفُسَكُمْ ثُمَّ نَبْتَهِلْ فَنَجْعَل لَّعْنَةَ اللّهِ عَلَى الْكَاذِبِينَ }

صدق الله العظيم

ونعم بالله بس مش المفروض بردو نتاكد مين صاحب الحساب الاساسي وبعدين ادعي برحتك وبعدين يا احمد اسم حساب الكاش يو اللي من 4 احرف مش عارف تجيبو وده اللي انت بتستخدمو عند كل شحنه :confused: صراحه غريبه يعني وبعدين اللي رد على الموضوع مش انا اللي رد عليه واحد صحبي اسمو ديمو والكل عارفو في سيرفر قمر الزمان لكن اعتقد ان مستر اسلام محايد شويه مع احمد يعني عايز تحسسني انك مش فاكر حاجه خالص دا ازا كنت انت عارف حاجه اصلا على العموم زي مقولتلك هاتلي اسم المستخدم **** الكاش يو ونا اعملك تنازل فوري عن الموضوع واعتقد ان ده مش صعبه على واحد بيحط الاسم كل ما بيجي يشحن وشكرا!!

haneN987
05-21-2012, 10:29 AM

ربنا موجود
هيشوف ايام هيتعذب فيها

السارق الحين صار واضح لاكن المشكلة الادارة بدها اثبات لملكية الحساب

Mr EsLaM
05-21-2012, 11:44 AM
ونعم بالله بس مش المفروض بردو نتاكد مين صاحب الحساب الاساسي وبعدين ادعي برحتك وبعدين يا احمد اسم حساب الكاش يو اللي من 4 احرف مش عارف تجيبو وده اللي انت بتستخدمو عند كل شحنه صراحه غريبه يعني وبعدين اللي رد على الموضوع مش انا اللي رد عليه واحد صحبي اسمو ديمو والكل عارفو في سيرفر قمر الزمان لكن اعتقد ان مستر اسلام محايد شويه مع احمد يعني عايز تحسسني انك مش فاكر حاجه خالص دا ازا كنت انت عارف حاجه اصلا على العموم زي مقولتلك هاتلي اسم المستخدم **** الكاش يو ونا اعملك تنازل فوري عن الموضوع واعتقد ان ده مش صعبه على واحد بيحط الاسم كل ما بيجي يشحن وشكرا!!

طبعا ما اشير اليه من اقتباس لك ان عندما علمت بالموضوع من واجبى مساعده الاخرين قدر الامكان
عندما يسئلك شخص عن مساعده ويقول لك ماذا افعل ؟ طبعا جاوبته يذكر بياناته مشاركاتى بالاعلى موجوده اذا كنت لم تقرأها

بس بكلامك ده تؤكدلى انى صح ان 3 عضويات بالمنتدى مستخدمين IP واحد وده ممنوع وبالتالى
يتم حظر عضويتين ويبقى عضو واحد هو انتا
وده يخص المنتدى وجارى تنفيذه

نقطه اخرى من خلال بحثى عنك وجدت هذه المشاركه لك بتقول ان شى عن حسابك وده بتاريخ 2011

http://bbs.arab.91.com/showpost.php?p=693939&postcount=10

انا شوفت المشاركه دى شوفوها وشوفو التاريخ وشوفو كاتب ايه

والان الحساب تم استرجاعه الى من يملكه

المالك الحالى kng2040

الموضوع مغلق ومنتهى

انتهت الحاله بين الطرفين

مغلق